الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريب خيارات الألوان والمزيد من التفاصيل الشيّقة

كشف خيارات ألوان سلسلة Huawei P50 وتفاصيل التصميم و الكاميرا

كشفت أحدث التسريبات مؤحرًا أن شركة هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواوي بي 50 – Huawei P50 في 29 يوليو. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق لم تتوقف التسريبات إلى الآن، فقد كشف مسرّب اليوم بعض المعلومات المثيرة للاهتمام المتعلقة بالتصميم والكاميرا وخيارات الألوان لسلسلة الهواتف الرائدة القادمة.

خيارات ألوان Huawei P50 وتفاصيل الكاميرا والتصيمم

هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريب خيارات الألوان والمزيد من التفاصيل الشيّقة

وفقًا للتسريب عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” ، ستركز سلسلة هواوي بي 50 على تصميم خفيف ونحيف يستحق الانتظار. علاوة على ذلك، أضاف المسرّب أن سلسلة هواوي بي 50 ستأتي بخمسة خيارات ألوان تشمل:

  • ذهبي
  • أخضر
  • أزرق
  • أسود
  • أبيض
هواوي بي 50 – Huawei P50 تسريب خيارات الألوان والمزيد من التفاصيل الشيّقة

ستحصل هواتف هواوي بي 50 على كاميرا ذات مواصفات رائعة جدًا وسيكون أداء الكاميرا أهم ما يميز الهواتف القادمة. ومع ذلك، ستعمل الهواتف بنظام التشغيل الجديد من هواوي HarmonyOS وستكون هناك أيضًا بعض الميزات الجديدة التي ستجعل من حدث الإطلاق أكثر إثارة.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 نظرة على التصميم الأمامي و الخلفي في صور جديدة

تسريبات حول سلسلة Huawei P50

ستأتي سلسلة Huawei P50 بثلاثة طرز تشمل Huawei P50 و P50 Pro و P50 Pro Plus. كذلك، كشف تقرير سابق أن سلسلة هواوي بي 50 مُجمَّعة بأكبر قدر من المكونات المحلية (الصينية).

من المتوقع أن يتوفر هواوي بي 50 (الإصدار العادي ) بتكلفة مناسبة للمستخدمين، بينما يوصى بشراء P50 Pro و P50 Pro Plus من حيث المواصفات بشكل أكبر. ومن المحتمل أيضًا أن يتوفر هاتف Huawei P50 في الطرازين 4G و 5G.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 كشف التصميم والكاميرا الرائعة في صور مسرّبة جديدة

يذكر أن التسريبات قد قدّمت بالفعل بعض الصور لهاتف هواوي بي 50 والتي كشفت تصميم الجزء الخلفي للهاتف وتحديدًا العدسات الخلفية. فهو سيأتي بتصميم كاميرا غير مألوف من قبل على شكل دائرتين بحجم ضخم حيث تضم الأولى ثلاث عدسات بينما الثانية تضم عدسة بحجم كبير وفلاش.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-243-1024x568.png

كذلك، يبدو أن الشركة ستتعاون مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية Leica وسيحصل على كاميرا مع بعد بؤري يتراوح من 13 إلى 90 مم. مقارنةً بالبعد البؤري 18 ~ 125 مم في هواوي بي 40 وبي 40 برو، مما يعني مجال رؤية أوسع للزاوية الواسعة، واستبعاد عدسة التقريب بيريسكوب، لكنها ستكون موجودة في هواوي بي 50 برو، وطراز هواوي بي 50 برو بلس الذي سيدعم التكبير حتى 3x.

علاوة على ذلك، تأتي سلسلة هواوي بي 50 بدقة شاشة 2.5k جديدة (1224 × 2696 بكسل) ، ونسبة أبعاد 20: 9 لتوفير تجربة مشاهدة عالية الجودة. ومع ذلك لم يتم تأكيد موعد الإطلاق حتى الآن.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 يتألق بلون وردي لامع في صورة مسرّبة جديدة

هل تحمّست لشراء هاتف من سلسلة هواوي بي 50 بعد الإطلاق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى