أنظمة تشغيلهواوي

نظام هارموني او اس 2 HarmonyOS يصل لأكثر من 25 مليون جهاز خلال شهر واحد فقط!

عدد مستخدمي نظام 2 HarmonyOS يتجاوز 25 مليون مستخدم في 30 يوم فقط

أكّد تقرير جديد من شركة أبحاث صينية أنه تم تثبيت نظام هارموني او اس 2 HarmonyOS على 69 طرازًا وتخطط شركة هواوي لطرحه على المزيد من الأجهزة في المستقبل. لقد وصل التحديث الجديد بالفعل إلى حوالي 25 مليون هاتف ذكي خلال شهر واحد فقط و لا يزال العدد في ازدياد.

يعد هذا تطورًا كبيرًا ولا يزال اختبار نظام هارموني او اس 2 داخل الصين، ولم يتم الإعلان عن خطة الإطلاق العالمي بعد.

نظام 2 HarmonyOS يصل للمزيد من الأجهزة في وقت قصير


تم الكشف عن نظام هارموني او اس 2 رسميًا في 2 يونيو ، ومع هذا الكشف، دخلت هواوي حقبة جديدة من تحديثات الهواتف الذكية التي تتضمن سلسلة من إمكانيات الاتصال بين مختلف الأجهزة الذكية.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 هل ستحصل هواتف نوكيا على نظام التشغيل الجديد ؟

ومع ذلك، كان 2 يونيو مجرد البداية، فقد بدأت الشركة الصينية لاحقًا الاختبار التجريبي باستخدام أجهزة مختلفة. تضمنت الدفعة الأولى من الإصدار التجريبي العام أجهزة سلسلة Huawei P40 و Mate 40 و Mate 30 و MatePad Pro.

في غضون أسبوع واحد من الإطلاق، تجاوز تحديث HarmonyOS 2 أكثر من 10 ملايين مستخدم. بعد فترة 15 يومًا، تجاوز العدد التراكمي للمستخدمين الذين قاموا بالتحديث إلى نظام HarmonyOS 2.0 حوالي 18 مليونًا.

اقرأ أيضًا: مميزات هارموني او اس 2 HarmonyOS الجديدة على تابلت ميت باد برو تدخل مرحلة الاختبار

من بين هؤلاء، وصل الإصدار التجريبي العام إلى أكثر من 15.5 مليون والنسخة التجريبية الداخلية على 2.8 مليون جهاز. يستحوذ مستخدمو هواوي الذين قاموا بتثبيت HarmonyOS 2.0 على 7.75٪ من الدفعة الأولى من مختبري النسخة التجريبية من النظام، حيث بلغ معدل ترقية الإصدار التجريبي العام 17.61٪ والنسخة التجريبية الداخلية 1.91٪.

علاوة على ذلك ، كان أداء الدفعة الأولى من الأجهزة التي انضمت في البداية إلى الإصدار التجريبي العام مثل Huawei Mate 40 Pro و Mate X2، جيدًا من حيث التحديثات. كذلك، يتمتع جهاز Mate X2 القابل للطي بأعلى معدل للتحديث، والذي يصل إلى 32.82٪ ، من ناحية أخرى ، يمثل Mate 40 Pro حوالي 30٪.

اقرأ أيضًا: هارموني او اس HarmonyOS 2 الإصدار التجريبي الثاني يصل إلى 3 هواتف – تعرف عليها

هل تفكر في التحديث إلى نظام هارموني أو إس فور وصوله إلى جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى