الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 كشف التصميم والكاميرا الرائعة في صور مسرّبة جديدة

تصميم هواوي بي 50 يظهر في أحدث الصور المسرّبة

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي بي 50 الجديدة في يونيو القادم حيث ستكون أحدث منتجات رائدة للشركة خلال النصف الأول من هذا العام. كان من المفترض أن تصل في أبريل لكن لأسباب غير معروفة اضطرت الشركة للتأجيل ولم يتم تحديد موعدًا دقيقًا لموعد إطلاقها حتى الآن.

ظهرت مؤخرًا مجموعة من التسريبات التي قدمت لنا نظرة على سلسلة هواتف Huawei P50 التي تشمل Huawei P50، و Huawei P50 Pro، و Huawei P50 Pro Plus. واليوم، كشفت تسريبات جديدة صور يقال أنها لهاتف Huawei P50 وحصلنا هذه المرة على شكل و تصميم الكاميرا الخلفية الرائعة للهاتف القادم.

تفاصيل كاميرا و تصميم هواوي بي 50

Huawei P50

بحسب الصور التي تم نشرها عبر تويتر، تبدو الواجهة منحنية، وانحناء الجوانب ليس مبالغًا فيه بشكل ملحوظ. كما أن الجزء العلوي من الهاتف يأتي بتصميم مسطح، ومزوّد بفتحة دائرية هي وحدة انبعاث الأشعة تحت الحمراء على الأرجح.

الجزء الأكثر لفتًا للنظر هي وحدة الكاميرا الخلفية البيضاوية الشكل وهي تحتوي على وحدتين دائريتين، حيث تحتوي الدائرة العلوية على ثلاث عدسات والدائرة السفلية تحتوي على عدسة واحدة بالإضافة إلى فلاش.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro سيستخدم تقنية العدسات السائلة لأفضل تركيز للصور

كذلك، يبدو أن الشركة ستتعاون مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية Leica وسيحصل على كاميرا مع بعد بؤري يتراوح من 13 إلى 90 مم. مقارنةً بالبعد البؤري 18 ~ 125 مم في هواوي بي 40 وبي 40 برو، مما يعني مجال رؤية أوسع للزاوية الواسعة، واستبعاد عدسة التقريب بيريسكوب، لكنها ستكون موجودة في Huawei P50 Pro، وطراز Huawei P50 Pro Plus الذي سيدعم التكبير حتى 3x.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 السلسلة قادمة مع جهاز لوحي بمواصفات رائعة

سيأتي هواوي بي 50 بشاشة منحنية دقيقة، وسيأتي Huawei P50 Pro شاشة منحنية من الجانبين بنظام الشلال. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي هواوي بي 50 برو بلس بشاشة منحنية أيضا من جميع الجوانب. ستستخدم جميع الطرز الثلاثة تصميم كاميرا أمامية داخل ثقب لأول مرة،وبالتالي سيكون أول هاتف رائد لهواوي به ثقب واحد في الوسط.

من حيث التكوين ، ستعمل سلسلة Huawei P50 بواسطة معالج HiSillicon Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر. وهو نفس المعالج الذي يعمل على تشغيل سلسلة Mate 40 أيضًا. ومع ذلك، بسبب النقص الحالي في معالجات هواوي، هناك تقارير تفيد بأن الشركة قد تتحول إلى استخدام معالجات من ميدياتيك.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 أول التسريبات حول موعد إطلاق السلسلة الجديدة

ما رأيك بتصميم هاتف هواوي بي 50؟ هل نال إعجابك ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى