الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 يتألق بلون وردي لامع في صورة مسرّبة جديدة

تسريب صورة جديدة لهاتف Huawei P50

بدأت شركة هواوي التشويق لسلسلة هواوي بي 50 – Huawei P50 عندما أطلقت نظام هارموني أو إس الجديد في 2 يونيو. كما حصلنا مؤخرًا على نظرة حول بعض التفاصيل التي تتعلق بالتصميم ومواصفات الهاتف الرئيسية. واليوم، ظهر الهاتف مجددًا في صورة جديدة مسرّبة بلون وردي مميز.

هاتف Huawei P50 يظهر بلون مميز وجديد

قدّمت التسريبات مؤخرًا بعض الصور لهاتف هواوي بي 50 والتي كشفت تصميم الجزء الخلفي للهاتف وتحديدًا العدسات الخلفية. فهو سيأتي بتصميم كاميرا غير مألوف من قبل على شكل دائرتين بحجم ضخم حيث تضم الأولى ثلاث عدسات بينما الثانية تضم عدسة بحجم كبير وفلاش.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-243-1024x568.png

لكن الصورة التي تم تسريبها اليوم مختلفة تمامًا أيضًا، فقد ظهر الهاتف بلون وردي مع لمسة كريستالية لامعة، ويظهر من الصورة أن عقد الشركة مع مطور الكاميرات Leica لازال مستمر. في السابق، ذكرت الشائعات بأن عقد Huawei و Leica قد انتهى ولم يتم تجديده ، ولكن يبدو أن سلسلة هواوي بي 50 لا تزال في فترة العقد.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 موعد الإعلان حسب آخر التسريبات مع أخبار سارّة وأخرى مخيبة للتوقعات

هواوي بي 50 - Huawei P50 يتألق بلون وردي لامع في صورة مسرّبة جديدة

من المتوقع أنه بمجرد إدراج الجهاز بهذا اللون الرائع سيصبح رائجًا لدى المستخدمين الإناث، وبالتالي سيكون هناك إقبال كبير من هذه الفئة على هذا الهاتف.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro نظرة أقرب على التصميم في صور مسربة عالية الدقة

هواوي بي 50 - Huawei P50 يتألق بلون وردي لامع في صورة مسرّبة جديدة

كشف مسرّب آخر قبل أيام قليلة عن المواصفات الأساسية للإصدار العادي من سلسلة هواوي بي 50، وكشف أن الجهاز سيتوفر بطرازان، أحدهما مزوّد بمعالج Snapdragon 888 4G والآخر بمعالج Kirin 9000L. ومع ذلك، سيتم تجهيز Huawei P50 بمعالج Snapdragon 888 4G فهو لا يختلف عن إصدار 5G السابق من حيث الأداء ، ولا يزال يتمتع بأعلى أداء.

بسبب قيود الحظر، لم يعد بإمكان هواوي شحن هواتف تدعم شبكات الجيل الخامس (5G) على نطاق واسع ، لذلك لن يكون لدى Huawei P50 الكثير من إصدارات (5G).

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 – Huawei P50 رسميًا هذا هو تصميم الهاتف

هل برأيك سيحقق هذا الهاتف نجاحًا كبيرًا؟شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. لا اتوقع الكثير من النجاح من وجهة نظري المتواضعه مع حبي الكبير لهواوي ، لسلسلة P50 بسبب حظر استخدامها ل تطبيقات چوجل وما يتبعها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى