الهواتف الذكيةتقرير رقميهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 رسميًا هذا هو تصميم الهاتف

بعد سلسلة من التسريبات حول التصميم المعتمد في عائلة الهواتف المرتقبة هواوي بي 50 – Huawei P50، لأول مرة تقوم الشركة بتأكيد التسريبات من خلال عرض لقطات تشويقية لأحد الأجهزة في مؤتمر الإعلان عن نظامها الجديد HarmonyOS 2.

تصميم هاتف هواوي بي 50

نكشف لكم في هذا التقرير من رقمي TV تصميم هاتف هواوي بي 50 المميز، بعد صدور لقطات تشويقية خلال مؤتمر هواوي الذي أعلنت خلاله عن نظام التشغيل الجديد لهواتفها الذكيّة.

تظهر اللقطات لمحة عن ظهر هاتف هواوي بي 50 يأتي بتصميم كاميرا غير مألوف من قبل على شكل دائرتين بحجم ضخم كما بينت التسريبات من قبل، تضم الأولى ثلاث عدسات بينما الثانية تضم عدسة بحجم كبير وفلاش. يظهر من الصورة أن عقد الشركة مع مطور الكاميرات Leica لازال مستمر، بجانب ذلك يظهر من الكتابة المنقوشة أن احد العدسات ستكون بفتحة عدسة F 1.8 واخرى F 3.4.

طبعا لم يسلم التصميم من سخرية مجتمع محبي التقنية على الانترنت بعد انتشار الصورة، حيث تبع الإعلان مجموعة من صور الميمز التي تسخر من شكل الكاميرات الذي ذكر الكثيرون بالبوتاجاز.

لم تكشف هواوي عن مواصفات الهاتف بعد أو عن سبب المساحة الكبيرة المستغلة في الظهر من طرف الكاميرات، أشارت التسريبات من قبل أن أحد العدسات على الاقل ستستخدم مستشعرًا بمقاس انش واحد، معلومة كافية لأن توسع بؤبؤ كل محب للتصوير وجعله ينتظر الهاتف بفارغ الصبر لكن لحدود الساعة لا توجد معلومات رسمية من الشركة تؤكد ذلك. لكن إن كان الإعلان الغامض من الشركة يوحي لشيء فهو أن هواوي ستركز على الكاميرات هذه السنة أكثر من أي اصدار سابق من سلسلة الـP سواء في الهاردوير أو السوفت وير.

جذير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لمجموعة Huawei Consumer Business Group ريتشارد يو قد أشار في مناسبة سابقة أن عائلة P50 سيتم الإعلان عنها هذا الربيع وستكون عبارة عن تحفة فنية تجمع بين الجمالية وخفة الوزن والنحافة. دون معلومات عن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف. بعد معرفته لتصميم الهاتف..

شاركنا رأيك في هذا التسريبات.. هل ترى أن الهاتف سيحقق نجاحًا كبيرًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى