الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بوكيت اس – Huawei Pocket S أصبح متاحًا الآن للحجز المسبق .. إليكم التفاصيل

مواصفات هاتف Huawei Pocket S قبل الإطلاق الرسمي

على الرغم من المشاكل التي تواجه شركة هواوي إلا أنه تستمر في إنتاج هواتف مميزة. فقد أكّدت الشركة قبل أيام قليلة أنها ستطلق هاتفها القابل للطي هواوي بوكيت اس (Huawei Pocket S) في2 نوفمبر المقبل.

سيتنافس هذا الهاتف مع أقوى الهواتف القابلة للطي في السوق مثل Motorola RAZR 2022 و Galaxy Z Flip 4.

بعد الإعلان عن تاريخ إطلاق هواوي بوكيت اس، أصبح هذا الجهاز الآن متاح للطلب المسبق. الهاتف القابل للطي القادم موجود الآن في متجر Huawei Jingdong وقد بدأ في قبول الطلبات المسبقة.

وفقًا للمعلومات السابقة ، فإن أكبر فرق بين Huawei Pocket S و Huawei P50 Pocket هو المعالج. يأتي Huawei Pocket S بمعالج كوالكووم Snapdragon 778G 4G، بينما يعمل Huawei P50 Pocket بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 4G.

مواصفات Huawei Pocket S (تسريبات)

حصل هاتف هواوي القادم هواوي بوكيت اس الذي يحمل رقم الطراز BAL-AL80، على شهادة 3C الصينية حيث أكّدت أنه سيأتي بشحن سريع بقوة 40 واط.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket النسخة الجديدة ستصل بسعر رخيص واسم جديد

وفقًا للصور المسرّبة سابقًا، سيتوفر هاتف هواوي بوكيت اس بخمسة خيارات ألوان مختلفة وهي الأخضر والأصفر والأزرق والوردي والأرجواني مع التصميم المتميز.

يذكر أنه تم إصدار Huawei P50 Pocket في ديسمبر من العام الماضي بتصميم رائع يتميز بحلقة خلفية مزدوجة إحداهما للكاميرات والثانية عبارة عن شاشة خارجية دائرية.

يأتي هذا الجهاز بشاشة مرنة بحجم 6.9 إنش ومفصلة مبتكرة من الجيل الجديد. يحتوي الهاتف أيضًا بطارية سعتها 4000 مللي أمبير تدعم شحن هواوي بسرعة فائقة تصل إلى 10 فولت / 4 أمبير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro رسميًا

ما رأيك في هاتف Huawei Pocket S؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى