الهواتف الذكيةهواوي

خلفيات هواوي بوكيت اس – Huawei Pocket S غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل بدقة عالية

تحميل خلفيات رائعة لهاتف هواوي بوكيت اس

أطلقت شركة هواوي هاتفها القابل للطي المميز هواوي بوكيت اس (Huawei Pocket S) الذي يتميز بخيارات ألوان جميلة وخيارات السمات المطابقة. لقد تم تصميم خلفيات مناسبة تتوافق مع هذه السمات المخصصة لهذه الهواتف والتي سنعرضها لكم في هذا المقال.

خلفيات هواوي بوكيت اس

خلفيات Huawei Pocket S متاحة الآن للتنزيل، يمكنك الحصول عليها وتثبيتها على هاتفك وجعله يبدو وكأنه هذا الهاتف الجديد القابل للطي.

اقرأ أيضًا: هواوي بوكيت اس HUAWEI Pocket S رسميًا أرخص هاتف قابل للطي وينافس زي فليب 4 بروعته

مواصفات هواوي بوكيت اس

يأتي هاتف هواوي بوكيت اس بخيارات ألوان مختلفة تشمل على الفضي (Frost Silver) والأخضر (Mint Green) والذهبي (Primrose Gold) ووردي (Sakura Powder) وأزرق (Ice Crystal Blue) وأسود (Obsidian Black).

تبلغ أبعاد هذا الهاتف القابل للطي: طول 170 ملم عند فتحه و 87.3 ملم في الطي. وعرضه 75.5 مم ، وسمكه 7.2 مم ، وسماكة 15.2 مم في حالة الطي. يزن الجهاز بالكامل 190 جرامًا شاملاً البطارية.

اقرأ أيضًا: هواوي بوكيت اس – Huawei Pocket S أصبح متاحًا الآن للحجز المسبق .. إليكم التفاصيل

يحتوي الهاتف على شاشتين حيث يبلغ حجم الشاشة الداخلية 6.9 إنش مع 1.07 مليار لون ، ومجموعة ألوان واسعة P3 ، وهي من نوع OLED يمكن أن تصل إلى معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ودقة دقة +FHD، و تعتيم PWM عالي التردد يبلغ 1440 هرتز.

أما شاشة الغطاء فهي بحجم 1.04 إنش، وهي أيضًا من نوع OLED ولكن فقط بمعدل تحديث 60 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 120 هرتز بالإضافة إلى دقة 340 × 340 بكسل.

يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G 4G الثماني النواة والذي يتكون من 4 أنوية Cortex-A78 بتردد 2.42 جيجاهرتز وأربعة أنوية Cortex-A55 بتردد 1.8 جيجاهرتز مع وحدة معالجة رسوميات Adreno 642L.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket النسخة الجديدة ستصل بسعر رخيص واسم جديد

يحتوي على كاميرتين في الخلف تتألف من كاميرا بدقة 40 ميجابكسل فائقة الاتساع (فتحة عدسة f / 1.8) وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 13 ميجابكسل (فتحة عدسة f / 2.2). أما الكاميرا الأمامية فهي بزاوية واسعة بدقة 10.7 ميجابكسل (فتحة عدسة f / 2.2).

يتضمن الهاتف بطارية سعتها 4000 مللي أمبير يمكن إعادة شحنها بشاحن فائق السرعة بقوة 40 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei Pocket S كاملةً

هل أعجبتك خلفيات Huawei Pocket S؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى