الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 برو – Huawei P50 Pro يختفي من الأسواق العالمية فجأة! إليكم التفاصيل

هواوي تقرر إزالة علامة لايكا التجارية من هواتف Huawei P50 Pro عالميًا

سحبت شركة هواوي هاتفها المميز هواوي بي 50 برو (Huawei P50 Pro) من جميع الأسواق العالمية فجأة وذلك ضمن خطتها لإجراء بعض التغييرات على هذه الهواتف.

نظرة على التطورات الأخيرة على هواتف Huawei P50 Pro عالميًا

سجلت شركة هواوي بعض التغييرات في تصميم سلسلة Huawei P50 في الصين، حيث أزالت شركة التكنولوجيا الصينية علامة Leica التجارية على هذين الجهازين.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو Huawei P50 Pro يتلقى تحسينات مميزة على الكاميرا في تحديث مهم عالميًا

ولتأكيد ذلك، قامت الشركة بإدراج هذه الهواتف على Vmall وموقع المستهلكين الرسمي لشركة Huawei China، لكنها لم تؤكد رسميًا أي سبب حتى الآن.

وبالمثل، اختفت طرز هواوي بي 50 برو من الأسواق في جميع أنحاء العالم. قبل أسبوع، كانت تعرض جميع صفحات المتجر الرسالة “لا توجد نتائج، العثور على خطأ. حاليًا ، سلسلة Huawei P مستبعدة تمامًا من الصفحة ولا يتوفر عليها سوى Huawei P50 Pocket.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 برو الذهبي.. معاينة الجميل الجديد Huawei P50 Pro

لم يتم تغيير مواصفات الهاتف وقامت الشركة بتغيير بسيط فقط على الجهاز وهو إزالة علامة لايكا التجارية. وبالتالي، يمكننا أن نتوقع أن يظهر هاتف هواوي بي 50 برو بنفس الشكل كما كان من قبل.

يذكر أن هاتف هواوي بي 50 برو يتميز بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز، ودعم التقريب حتى 100X، وكاميرا بزاوية عرض واسعة 100 درجة. يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 66 واط ودعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط ويعمل بواجهة EMUI 12.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei P50 Pro كاملةً

هل أنت مع تغيير علامة لايكا التجارية في هاتف Huawei P50 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى