الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 – Huawei P50 الشركة تطلق دفعة جديدة من هواتف السلسلة بدون هذه الميزة!

دفعة جديدة من هواتف سلسلة Huawei P50 تظهر مع اختلاف طفيف عن الهواتف الأصلية

أطلقت شركة هواوي في العام الماضي سلسلة الهواتف الذكية الرائدة هواوي بي 50 (Huawei P50) التي تضمنت الهتفين Huawei P50 و Huawei P50 Pro، ثم طرحت لاحقًا هاتف Huawei P50E الجديد في وقت سابق من هذا العام.

لم تطلق الشركة بعد خليفة لهذه السلسلة المتميزة وتستسمر حاليًا في بيع هذه السلسلة. ولكن يبدو أن أحدث دفعة من هذه الهواتف لديها اختلاف طفيف عن الهواتف الأصلية.

ميزة غير متوفرة في الدفعة الجديدة من سلسلة Huawei P50

تم مؤخرًا رصد أحدث مجموعة من سلسلة هواوي بي 50 على موقع Vmall الإلكتروني لشركة هواوي. يبدو أن هناك تغييرًا صغيرًا واحدًا في التصميم الخلفي لهواتف السلسلة، وهو عدم وجود شعار لايكا “Leica ” لعدسة الكاميرا في الخلف والذي عادةً ما يكون موجودًا أسفل وحدة الكاميرا في سلسلة هواوي بي 50، ولكن تمت إزالته منذ ذلك الحين في الدفعة الجديدة من الهواتف عالية الجودة.

هاتف هواوي بي 50 برو بدون علامة لايكا

اقرأ أيضًا: هواوي بي 50 بوكيت – Huawei P50 Pocket سيحصل على اسم جديد ومفاجىء للجميع!

كانت سلسلة هواوي بي 50 رسميًا هي آخر الهواتف من العلامة التجارية التي دخلت في شراكة مع Leica وهذا التغيير يمثل رسميًا نهاية تعاونهم مع بعضهم البعض. الآن، لن يتم شحن الهاتف العادي هواوي بي 50 و المتطور هواوي بي 50 برو وحتى هاتف هواوي بي 50 اي من الفئة المتوسطة مع شعار Leica . ولكن على الرغم من هذا التغيير، فإن سعر سلسلة الهواتف لا يزال كما كان من قبل.

هاتف هواوي بي 50 برو مع علامة لايكا

على الرغم من أنه في يوليو الماضي ، أعلنت الشركة عن تقنية التصوير الجديدة التي تسمى Huawei Imaging XMAGE ، والتي ستحمل أيضًا الشعار الحصري لشركة Huawei Mobile Imaging. من خلال هذا، تهدف العلامة التجارية إلى الدخول في تكنولوجيا التصوير وإظهار إمكاناتها وخبرتها في هذا المجال بعد سنوات من الإنجازات الموجهة في البحث والتطوير.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Huawei P50 كاملةً

هل أنت مع تخلّي هواوي عن شراكتها مع Leica ؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى