الهواتف الذكيةهواوي

هواوي بي 50 اي – Huawei P50E سيتوفّر باللون الوردي الجديد اعتبارًا من اليوم

الهاتف المميز Huawei P50E أصبح متاحًا بخمسة خيارات للألوان

أعلنت شركة هواوي في مارس الماضي خلال حدث لها في الصين عن الهاتف هواوي بي 50 اي (Huwaei P50E). تم طرح الجهاز بأربعة ألوان حصرية تشمل الأبيض والأسود والبرتقالي والأزرق، ويتميز الطراز الأبيض والبرتقالي بظهر جلدي وشاشة زجاجية من النانو سيراميك لمتانة أفضل. الآن، يبدو أن الهاتف أصبح متاحًا بخيار لون جديد ومذهل.

هاتف Huawei P50E أصبح متاحًا بلون خامس وجديد

نشرت شركة هواوي على صفحتها الرسمية على موقع “ويبو” الصيني صورة لملصق جديد لهاتف Huawei P50E الذي ظهر بلون وردي جديد ومميز. تحتوي النسخة الجديدة من الجهاز على وحدة كاميرا خلفية مزدوجة الحلقة مشابهة للهاتفين Huawei P50 و Huawei P50 Pro.

سيأتي الهاتف أيضًا بتقنية تمنع تشكّل بصمات الأصابع على الجهاز. وفي الوقت نفسه، سيتوفر هذا الطراز باللون الجديد للشراء اعتبارًا من اليوم على متجر هواوي الرسمي ولدى تجار التجزئة المعتمدين.

ومع ذلك، يتوفر الإصدار الجديد من اللون الوردي في نسختين للتخزين تتضمن 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. وبالتأكيد، سيتوفّر كلاهما بتكاليف مختلفة.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 : قائمة الأجهزة المؤهلة للحصول على التحديث

مميزات هاتف Huawei P50E

يأتي الهاتف Huawei p50E بشاشة مسطّحة OLED بحجم 6.5 إنش تدعم جودة عرض +FHD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز ودقة 2700X1224 للحصول على جودة صورة عالية.

يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 778G ثماني النواة ويتألّف من 4 أنوية Cortex-A78s بتردد 2.42 جيجاهرتز و 4 أنوية Cortex-A55s بتردد 1.8 جيجاهرتز ووحدة معالجة الرسومات Adreno 642L.

يحتوي على بطارية سعتها 4100 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط. وهو مزوّد بنظام تشغيل HarmonyOS.

اقرأ أيضًا: هواوي بي 60 برو – Huawei P60 Pro أول نظرة على التصميم الفريد في صور مسرّبة

تم تزويده بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8، والثانية عريضة جدًا بدقة 13 ميجابكسل، والعدسة الثالثة بدقة 12 ميجابكسل تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 5 مرات مع تقريب رقمي حتى 80 مرة، والكاميرا الأمامية بدقة 13 ميجابكسل.

يمكنك التعرف على سعر ومواصفات هواوي بي 50 اي كاملةً من قسم المواصفات من هنا.

ما هو خيار اللون المفضل لديك عن شراء هاتف جديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى