الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيفقد ميزة مهمة رغم مواصفاته الرائعة!

هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra قد لا يحصل على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير السلسلة الجديدة Samsung Galaxy S22 ، فقد أكّدت التقارير بأن الشركة ستستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 895 لأول مرة في هذه السلسلة الجديدة. واليوم، كشفت التسريبات بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra.

تسريبات حول كاميرا هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra

ذكرت تسريبات في السابق أنه سيتم تجهيز هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra بكاميرا رئيسية مطورة داخليًا بدقة 200 ميجابكسل. ومع ذلك، أعلن المسرّب Ice Universe عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو” أن الهاتف لن يحصل على كاميرا بدقة 200 ميجابكسل وسيتم تزويده بالجيل الثالث من كاميرا بدقة 108 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيفقد ميزة مهمة رغم مواصفاته الرائعة!

كانت سامسونج قد منحت هاتف Galaxy S21 Ultra كاميرا HM3 بدقة 108 ميجابكسل ، والتي تتميز بميزة Super PD Plus المحسّنة لتسريع التركيز البؤري التلقائي، وبالتالي زيادة سرعة التركيز بنسبة 50٪.

وبحسب المعلومات الواردة في التسريب، قد يستمر Samsung Galaxy S22 Ultra في استخدام مستشعر HM3، مع ضبط ISP الجديد وخوارزمية البرامج ،وبالتالي فإن أداء التصوير سيستحق التطلع إليه وانتظاره.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

جدير بالذكر أن هناك أخبارًا تفيد بأن سامسونج ستتعاون مع شركة Olympus فيما يتعلق بالكاميرا من أجل هواتف سامسونج جالكسي المستقبلية الرائدة. تعمل هواوي الآن مع شركة Leica مما يجعل هواتف هواوي تتصدر تصنيفات DxOMark لفترة طويلة. كذلك، بدأت ون بلس أيضًا العمل مع شركة Hasselblad لتطوير كاميرا سلسلة هواتف OnePlus 9.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة

تسريبات سابقة حول سامسونج جالكسي اس 22 الترا

كشفت صور مسرّبة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتف وهي تشمل الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض. وهو سيتوافق أيضًا مع قلم S Pen ، ولكن لا يوجد مكان أو فتحة مخصصة له في الهاتف.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E48nEuyVEAAr7YQ-scaled.jpg

وعرضت الصور أيضًا مروحة تبريد نشطة بالداخل للحفاظ على درجة حرارة المعالج Exynos 2200 التي تعمل أثناء المهام الثقيلة مثل الألعاب. ومع ذلك، لا نعتقد أن سامسونج ستطبق هذه الميزة في سامسونج جالكسي اس 22 ألترا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قادم بشاشة كبيرة وتفاصيل مثيرة عن باقي هواتف السلسلة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E48ir7tVkAErEra.jpg

يوجد منفذ USB من النوع C في الجزء السفلي ولكن لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يبدو أن التصميم بأكمله مستوحى إلى حد كبير من هاتف Galaxy S21 Ultra ولكنه يضم كاميرا أكبر وحواف أنحف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مذهل!

هل برأيك ستؤثر هذه الميزة على قرار المستخدمين باختيار هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى