الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر في صور مسرّبة بتصميم مذهل!

أول نظرة على تصميم هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra وخيارات الألوان التي سيتوفر بها

أكّدت العديد من التقارير أن شركة سامسونج تعمل حاليًا على تطوير السلسلة الجديدة سامسونج جالكسي اس 22، فقد حصلنا مؤخرًا على بعض التسريبات حول مواصفات وميزات الهواتف. واليوم، كشفت التسريبات صور هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الذي ظهر بتصميم مذهل وكاميرا خلفية ضخمة.

تصميم Samsung Galaxy S22 Ultra في صور مسرّبة

وبحسب الصور المسرّبة، سيحصل هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra على وحدة كاميرا خلفية كبيرة الحجم رباعية العدسة. أما بالنسبة للشاشة فهي قد تأتي على هيئة الثقب infinity O، من نوع Super AMOLED وبحواف رفيعة جدًا وزوايا منحنية.

ذكرت بعض التقارير أنباء عن تعاون بين شركتي Samsung مع Olympus فيما يتعلق بالكاميرا من أجل هواتف سامسونج جالكسي المستقبلية الرائدة. ويبدو من خلال الصور أن هناك كاميرا Olympus بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا، وكاميرا تليفوتو، وكاميرا زووم ، وضبط تلقائي للصورة بالليزر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قادم بشاشة كبيرة وتفاصيل مثيرة عن باقي هواتف السلسلة

تم عرض الهاتف بخمسة ألوان تشمل الأسود والأزرق والأخضر والأحمر والأبيض. وهو سيتوافق أيضًا مع قلم S Pen ، ولكن لا يوجد مكان أو فتحة مخصصة له في الهاتف.

جانب آخر مثير للاهتمام في صور Samsung Galaxy S22 Ultra المسرّبة هذه هو مروحة تبريد نشطة بالداخل للحفاظ على درجة حرارة المعالج Exynos 2200 التي تعمل أثناء المهام الثقيلة مثل الألعاب. ومع ذلك، لا نعتقد أن سامسونج ستطبق هذه الميزة في سامسونج جالكسي اس 22 ألترا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة

يوجد منفذ USB من النوع C في الجزء السفلي ولكن لا يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. يبدو أن التصميم بأكمله مستوحى إلى حد كبير من هاتف Galaxy S21 Ultra ولكنه يضم كاميرا أكبر وحواف أنحف.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

بعد أن شاهدت الصور، ما رأيك في تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 22 ألترا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى