الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا في أحدث التسريبات

تستعد شركة سامسونج لإطلاق كاميرا هاتف بدقة 200 ميجابكسل هذا العام ، وقد يكون سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra أول جهاز يحصل عليها، بحسب تسريبات Ice Universe و Digital Chat Station على الموقع الصيني الشهير “ويبو”.

تسريبات حول كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا

يشير إعلان تشويقي ظهر في شهر مارس من سامسونج إلى أن كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ستظهر لأول مرة في وقت ما قريبًا. كما كان الحال مع أول كاميرا بدقة 108 ميجابكسل من العملاق الكوري الجنوبي ، من المتوقع أن تطلق شاومي هاتفًا بكاميرا 200 ميجابكسل قبل سامسونج.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة
صورة مسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 السلسلة الجديدة ستحصل على تصميم أنحف من هواتف اس 21

في فبراير، أعلنت الشركة الكورية عن مستشعر ISOCELL GN2 بدقة 50 ميجابكسل والذي يبلغ حجمه 1.4 ميكرومتر. قبل ذلك، في يناير، تم الإعلان عن مستشعر 108 ميجابكسل أخر بحجم 0.8 ميكرومتر .

عادةً البيكسلات الأكبر حجمًا قادرة نظريًا على جمع المزيد من المعلومات، حيث تستخدم سامسونج تقنية دمج البكسلات (pixel-binning) لجمع المزيد من الضوء في الأماكن منخفضة الإضاءة.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة
كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا

يشاع أن مستشعر سامسونج جالكسي اس 22 الترا بدقة 200 ميجابكسل يتميز بحجم 0.64 ميكرومتر. وذكر تقرير سابق أن الشركة كانت تعيد النظر في إستراتيجيتها الخاصة بالكاميرا، ربما لأن الكاميرات عالية الدقة لم تترك بصمة كبيرة. ومع ذلك، تعد كاميرا جالكسي اس 21 الترا بدقة 108 ميجابكسل بمثابة تحسن كبير مقارنة بالجيل الماضي، مما جعله واحدًا من أفضل الهواتف الذكية للتصوير الفوتوغرافي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Samsung Galaxy F52 5G موعد إطلاقه قريبًا

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا (تسريبات)

تشير التوقعات إلى أن إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 لن يتم في وقت قريب، وقد يتغير الكثير من الآن وحتى تاريخ إطلاقها في الربع الأول من عام 2022. وفقًا لتقرير حديث، من المستبعد أن تحتوي هواتف سلسلة Galaxy S22 على مستشعر 3D ToF الذي تم استخدامه في Galaxy S20 Ultra و Galaxy S10 5G، وهو أمر غير مفاجئ ، نظرًا لأنه تم استبعاده من Note 20 و Galaxy S21 أيضًا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra قد يحصل على كاميرا بإمكانات خارقة

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي ام 32 فور جي – Samsung Galaxy M32 4G سيأتي مع بطارية سعتها كبيرة !

يستخدم مستشعر 3D ToF ضوء الأشعة تحت الحمراء لإنشاء خرائط عمق ثلاثية الأبعاد، كما أنه يساعد الكاميرا في التركيز على الصور الشخصية في ظروف الإضاءة المنخفضة . ليس هذا فقط، بل ويتم استخدامه أيضًا في تطبيقات وألعاب الواقع المعزز AR نظرًا لدقته .

يبدو أن تقرير اليوم يشير أيضًا إلى أن سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيأتي مع مستشعرات تحمل العلامة التجارية Olympus. ويقال إن شركة سامسونج أبرمت شراكة مع شركة تصنيع الكاميرات اليابانية مؤخرًا. من المحتمل أيضًا أن تحتوي سلسلة جالكسي اس 22 القادمة على كاميرا سيلفي أسفل الشاشة، وقد تتباهى أيضًا بمعالج Exynos المستندة إلى معالج رسومات AMD لتحسين أداء الألعاب.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريبات صادمة بشأن الكاميرا !

ما رأيك في مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى