الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 تسريبات صادمة بشأن الكاميرا !

تفاصيل تظهر لأول مرة بشأن كاميرا سامسونج جالكسي اس 22

مما لا شك فيه أن كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا من بين أفضل كاميرات الهواتف الذكية في العالم في الوقت الحالي، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بتحسينات بشكل أكبر مع سامسونج جالكسي اس 22 القادم العام المقبل 2022 . ومع ذلك، قد لا تشمل سلسلة الجيل التالي من Galaxy S على مستشعر 3D ToF الذي تم استخدامه في Galaxy S20 Ultra و Galaxy S10 5G .

وفقًا لتقرير جديد من شبكة ETNews الكورية الجنوبية، قررت سامسونج عدم تضمين مستشعر 3D ToF في سامسونج جالكسي اس 22 . ويستخدم مستشعر 3D ToF ضوء الأشعة تحت الحمراء لإنشاء خرائط عمق ثلاثية الأبعاد، كما أنه يساعد الكاميرا في التركيز على الصور الشخصية في ظروف الإضاءة المنخفضة . ليس هذا فقط، بل ويتم استخدامه أيضًا في تطبيقات وألعاب الواقع المعزز AR نظرًا لدقته .

Galaxy S21

ما السبب الذي دفع الشركة في التخلي عن استخدام مستشعر 3D ToF في سامسونج جالكسي اس 22 ؟

بحسب ما ورد، قال مسئول من سامسونج إن المستهلكين راضون عن جودة صورة سلسلة هواتف Galaxy S21 حتى لو كانت تفتقر إلى مستشعر عمق ثلاثي الأبعاد “3D ToF”. وبالتالي، قررت الشركة عدم استخدامه في سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 القادمة أيضًا .

Galaxy S21

هذا، وتعتقد سامسونج أن مستشعرات 3D ToF لا يقدم غرضًا مفيدًا في الهواتف الذكية الرائدة في الوقت الحالي . ومع ذلك، يمكن للشركة إعادة الميزة ثانية عندما يكون هناك ما يكفي من تطبيقات وألعاب الواقع المعزز AR في السوق .

Galaxy S10

بالإضافة إلى ذلك، تدعي العديد من التقارير أن سامسونج جالكسي اس 22 سيحتوي على مستشعر كاميرا أكبر، ويمكن للشركة أيضًا الارتباط مع العلامة التجارية اليابانية للكاميرات “Olympus” لتحسين جودة الكاميرا . من المتوقع أيضًا أن يتميز Galaxy S22 بمعالج Exynos مع رسومات AMD Mobile Radeon لتحسين أداء الألعاب .

اقرأ أيضًا : 3 مميزات في كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 – إليك كيفية الحصول عليها في هاتفك

هل أنت مع عدم تضمين مستشعر 3D ToF في سامسونج جالكسي اس 22 ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى