الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قادم بشاشة كبيرة وتفاصيل مثيرة عن باقي هواتف السلسلة

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا وتفاصيل أخرى حول باقي هواتف السلسلة

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 22 الترا في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، وها هو اليوم يظهر في تسريبات جديدة تكشف عن مقاس الشاشة لهذا الطراز وبعض طرازات هواتف هذه السلسلة .

وفقًا للمصدر، سيتم إطلاق ثلاث هواتف ضمن هذه السلسلة تشمل الإصدار أو الطراز العادي سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس وسامسونج جالكسي اس 22 الترا .

سامسونج جالكسي اس 22 الترا
سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21

هذا، وأشار المصدر أن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ستحتوي على شاشات أصغر قليلاً من سابقاتها . للمقارنة، يأتي كل من سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس بشاشتي 6.2 إنش  و 6.7 إنش على التوالي، بينما سيأتي سامسونج جالكسي اس 22 بشاشة 6 إنش، وسامسونج جالكسي اس 22 بلس بشاشة 6.55 إنش .

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا

سامسونج جالكسي اس 22 الترا
سامسونج جالكسي اس 21 الترا

بينما يُقال أن جهاز سامسونج جالكسي اس 22 الترا يتميز بشاشة كبيرة مقاس 6.8 إنش مثل سابقه سامسونج جالكسي اس 21 الترا . أيضًا، سيكون سامسونج جالكسي اس 22 هو الطراز الوحيد في السلسلة بأكملها يستخدم تقنية LTPO في الشاشة التي ستتيح معدلات تحديث تصل إلى 120 هيرتز .

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

ومع ذلك، فإن دقة الشاشة على هذه الهواتف تعد لغزًا في الوقت الحالي . لكننا نتوقع أن تكون مشابهة للجيل الحالي . وبالتالي، يجب أن يكون لدى سامسونج جالكسي اس 22 الترا شاشة بدقة WQHD بلس ، في حين أن طرازي بلس والطراز العادي من المحتمل أن يكونا مزودان بشاشات بدقة FHD بلس .

للأسف الشدي، لا يوجد شيء آخر معروف عن سلسلة Samsung Galaxy S22 في الوقت الحالي . ومع ذلك، نتوقع معرفة المزيد عن هذه الهواتف قبل إطلاقها رسميًا في أوائل العام المقبل .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 وسامسونج جالكسي واتش 4 في تسريب يكشف موعد الإطلاق

ما أهم ما يميز هواتف سامسونج عن غيرها من هواتف الشركات المنافسة ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه … 

زر الذهاب إلى الأعلى