الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 وسامسونج جالكسي واتش 4 في تسريب يكشف موعد الإطلاق

موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 وجالكسي واتش 4

أشارت تقارير سابقة إلى أن Samsung مستعدة لإطلاق أجهزتها الجديدة سامسونج جالكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 وسامسونج جالكسي واتش 4 وسامسونج جالكسي بودز 2 في وقت ما في أغسطس 2021. ومع ذلك ، ظل تاريخ الإطلاق الفعلي لهذه الأجهزة غير معروف.

اليوم، كشف المسرّب Max Weinbach في تغريدة عبر تويتر عن الموعد الذي تخطط فيه سامسونج لإطلاق الجيل التالي من الهواتف القابلة للطي والساعات والسماعات الذكية.

موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 وسامسونج جالكسي واتش 4

وفقًا لتغريدة Max Weinbach المشفرة ، ستطلق الشركة Samsung Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch Active 4 في 3 أغسطس 2021. ومن المرجح أن يتم إطلاق Galaxy Buds 2 في نفس اليوم.

لقد خططت الشركة لعدم إطلاق هاتف ذكي من سلسلة سامسونج جالكسي نوت هذا العام ، لذا فإن معظم مبيعات الهواتف الذكية من سامسونج في قطاع الأجهزة الرائدة ستعتمد على Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3. وربما لهذا السبب قررت سامسونج وقف سلسلة سامسونج جالكسي نوت، وإطلاق هواتفها القابلة للطي الجديدة بأسعار أقل مقارنة بالطرز السابقة.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي ام 21 برايم – Samsung Galaxy M21 Prime بحسب آخر التسريبات

مواصفات سامسونج جالكسي زد فولد 3 وزد فليب 3 وسامسونج جالكسي واتش 4

ذكرت التسريبات أن Galaxy Z Flip 3 يتميز بشاشة Super AMOLED Infinity-O قابلة للطي حجمها 6.7 إنش وبشاشة Super AMOLED أكبر مقارنة بجهاز Galaxy Z Flip حجمها 1.83 إنش .

قد يحتوي على وحدة كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 12 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل. يمكن أن يأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 تسريب صادم لعشاق الهواتف القابلة للطي

قد تشمل مميزاته الأخرى على تصنيف مقاومة الماء والغبار IP ودعم شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية الواي فاي Wi-Fi 6 والبلوتوث Bluetooth 5.0 والاتصال القريب المدى NFC ومنفذ USB من النوع C. قد يتضمن بطارية سعتها 3300 مللي أمبيروشحن سريع بقوة 15 واط ودعم الشحن اللاسلكي.

سامسونج جالكسي زد فولد 3

قد يتميز هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 بشاشة Super AMOLED Infinity-O حجمها 6.2 إنش وشاشة Super AMOLED قابلة للطي حجمها 7.5 إنش. يمكن أن تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل داخل فتحة على شكل ثقب وكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل أسفل الشاشة القابلة للطي.

من المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 888 ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت / 16 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سامسونج تعمل على شاحن لاسلكي متعدد الأجهزة بقوة 25 واط

يمكن أن يحتوي على مكبرات صوت استريو ، وتصنيف IP لمقاومة الغبار والماء ، ومستشعر بصمات أصابع مثبت على الجانب ، و دعم اتصال شبكات الجيل الخامس ، و تقنية واي فاي Wi-Fi 6E ، وبلوتوث Bluetooth 5.0 ، والاتصال القريب المدى NFC ، ومنفذ USB من النوع C ، وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير.

لقد تم الإعلان بالفعل أن الجيل القادم من ساعات سامسونج جالكسي الذكية ستعمل بالإصدار الجديد من نظام التشغيل Wear الذي تعمل كل من جوجل و سامسونج على تطويره بشكل مشترك. سيقومون بتشغيل واجهة One UI في نظام التشغيل Wear وسيتم دعم الساعات بمعالج معالج Exynos بدقة تصنيع 5 نانومتر.

يمكننا أن نتوقع ميزات أخرى من Galaxy Watch 4 ، بما في ذلك مقياس التسارع ومقياس الضغط والجيروسكوب وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب وتخطيط القلب. بالإضافة إلى دعم تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء و تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) والشحن اللاسلكي.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 – Samsung Galaxy M32 وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

ما رأيك في هواتف سامسونج القابلة للطي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى