الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تؤكد مواصفاته الرائعة

اوبو رينو 6 برو قد يحصل على شحن سريع بقوة 65 واط

يبدو أن إطلاق اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro قد أصبح وشيكًا، حيث تشير تقارير عديدة إلى أنه قد يتم إطلاقه في الصين في وقت ما في نهاية مايو 2021. واليوم، حصلنا على لمحة عما يمكن أن يخبئه لنا الهاتف الجديد، فقد أكّدت القائمة الجديدة في شهادة Intertek على الويب بعض مواصفات بطارية اوبو رينو 6 برو التي ذكرتها التسريبات السابقة.

تأكيد بعض مواصفات اوبو رينو 6 برو

كانت قائمة منصة الاختبارات الشهيرة TENAA قد ذكرت بأن الهاتف سيتضمن بطارية ثنائية الخلية تبلغ سعتها الإجمالية 4400 مللي أمبير،وسيدعم الشحن السريع بقوة 65 واط أيضًا، واليوم، أكّدت قائمة شهادة Intertek هذه المعلومات، وهي تعتبر ميزة قياسية في الكثير من هواتف أوبو الذكية بما في ذلك OPPO Reno5 Pro.

اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro يحصل على شهادة جديدة تؤكد مواصفاته الرائعة

قد تتضمن مواصفات اوبو رينو 6 برو الأخرى معالج Dimensity 1200 حيث يعتبر أفضل معالج لشركة ميدياتك حتى الآن. ومن المرجح أن يعمل الإصدار الأكبر أوبو رينو 6 برو بلس بمعالج Snapdragon 888.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro تظهر في شهادة TENNA

قد يحصل الهاتفان على شاشة AMOLED بدقة عرض +FHD مقاس 6.5 إنش، وبمعدل تحديث 90 هرتز، وقد تقوم أوبو برفعه إلى 120 هرتز ، لكن فرص حدوث ذلك تبدو قليلة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2021-05-11_0-26-30.jpg

بناءً على التسريبات السابقة، يمكن أن يتضمن OPPO Reno 6 Pro وحدة كاميرا خلفية ثلاثية أو رباعية العدسة، وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. خلال السنوات الماضية، قدمت هواتف أوبو رينو في الغالب تحديثات تدريجية لعدسات الكاميرا، ومن المحتمل أن يتضمن الهاتف بعض عدسات الكاميرا الغير المعلن عنها حتى الآن من سوني أو سامسونج.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 2021-05-11_0-26-20.jpg

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو كي 9 فايف جي – OPPO K9 5G رسميًا مع ميزات مثيرة للاهتمام

يذكر أن قائمة TENAA قد أشارت إلى أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1، وسيكون هناك مستشعر بصمة، ولكن غير معروف إذا كان مستشعر البصمة سيكون مثبتًا اسفل الشاشة أو على الجانب في زر الطاقة أو في الجهة الخلفية للهاتف. ومن المتوقع أن يحتوي أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة

ما رأيك في هواتف أوبو رينو؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى