الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro تظهر في شهادة TENNA

مواصفات اوبو رينو 6 برو والصور بأحدث التسريبات

ليس سرًا أن شركة Oppo تعمل حاليًا على سلسلة هواتف اوبو رينو 6، ومن المحتمل أن تشمل هذه السلسلة على ثلاث هواتف ذكية هي اوبو رينو 6 و اوبو رينو 6 برو و اوبو رينو 6 برو بلس . ظهرت هواتف السلسلة في العديد من التسريبات مؤخرًا، كما تم رصد اوبو رينو 6 برو على موقع شهادة SIRIM الماليزي الأسبوع الماضي .

الآن، يحصل اوبو رينو 6 برو على شهادة TENNA الصينية برقم الطراز PEPM00 مع مجموعة من الصور تكشف عن التصميم والمواصفات قبل موعد الإعلان المرتقب .

ظهور هاتف Oppo Reno 6 Pro في العديد من التسريبات ومواقع الشهادات، وهذا قد يكون مؤشر كبير جدًا على اقتراب موعد الإعلان عن هواتف السلسلة . 

مواصفات اوبو رينو 6 برو

وفقًا للمصدر، سيأتي Oppo Reno 6 Pro مع شاشة بمقاس 6.55 إنش بدقة FHD+ ومعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، كما سيتم تشغيله بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 1200 . بجانب هذا، يشير المصدر إلى أن Oppo Reno 6 Pro سيكون مزودًا ببطارية 2200 مللي أمبير (ثنائية الخلية)، ولكن للأسف الشديد ليس هناك أي معلومات بشأن السعة الاجمالية للبطارية .

سيعمل اوبو رينو 6 برو بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1، وسيكون هناك مستشعر بصمة، ولكن غير معروف إذا كان مستشعر البصمة سيكون مثبتًا اسفل الشاشة أو على الجانب في زر الطاقة أو في الجهة الخلفية للهاتف .

وفقًا للتسريبات السابقة، من المتوقع أن يحتوي اوبو رينو 6 برو أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 256 جيجابايت، في حين أن Reno 6 Pro Plus يمكن أن يكون هاتفًا رائدًا بمعالج سناب دراجون 888 .

قالت التسريبات السابقة أيضًا أن سلسلة هواتف Reno 6 القادمة ستشحن بشاحن سلكي بسرعة 65 واط، كما ستأتي جميع هواتف السلسلة أيضًا مع دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط .

اقرأ أيضًا : سلسلة اوبو رينو .. حكاية هواتف اعتلت القمة .. وتوقعات اوبو رينو 6 القادم

ما أفضل ما يميز  سلسلة هواتف Reno 6 من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى