الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس – OPPO Reno 6 Pro Plus وتفاصيل أخرى مدهشة تظهر لأول مرة

مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس والصور يظهران في التسريبات

بالأمس، تم رصد مواصفات وصور الهاتف الذكي اوبو رينو 6 برو على منصة TENNA، وها نحن اليوم مع تسريب جديد يكشف عن مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس .

مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس

اوبو رينو 6 برو بلس

وفقًا للمصدر، سيأتي اوبو رينو 6 برو بلس مع شاشة مقاس 6.55 إنش بدقة FHD+ بمعدل تحديث 90 هيرتز، كما سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 870، وسيكون مزودًا ببطارية سعتها تصل إلى 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 65 واط  . سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 .

أما بخصوص التصوير، يقال أن OPPO Reno 6 Pro Plus سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 16 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 13 ميجابكسل، الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل . بجانب هذا، يحمل الهاتف كاميرا أمامية دقتها 32 ميجابكسل .

اوبو رينو 6 برو بلس

هذا، ويشير المصدر أن سمك اوبو رينو 6 برو بلس سيكون 7.99 مم، كما ويزن 177 جرامًا . قالت التسريبات السابقة أنه من المحتمل أن يتم شحن هاتف OPPO Reno 6 Pro Plus بشاحن سلكي بسرعة 65 واط، كما ستأتي جميع هواتف السلسلة أيضًا مع دعم الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط .

مواصفات اوبو رينو 6 برو 

اوبو رينو 6 برو بلس

سيأتي هاتف اوبو رينو 6 برو بنفس مواصفات اوبو رينو 6 برو بلس باستثناء فقط المعالج والكاميرا . فمن المفترض أن يأتي اوبو رينو 6 برو بمعالج ميدياتك Dimensity 1200، وكاميرا خلفية رباعية : الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجابكسل، الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل، الكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجابكسل . وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل .

اقرأ أيضًا : مواصفات اوبو رينو 6 برو – Oppo Reno 6 Pro تظهر في شهادة TENNA

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة OPPO ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

زر الذهاب إلى الأعلى