الهواتف الذكيةاوبو

واجهة ColorOS 13 الإصدار المستقر يصل هواتف جديدة من اوبو بترقيات وتحسينات كبيرة

الإصدار الثابت من واجهة ColorOS 13

بدأت شركة اوبو بطرح تحديث واجهة ColorOS 13 على أجهزتها بسرعة مذهلة. وقامت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM) بالفعل بتحديث غالبية الأجهزة الرئيسية والمتوسطة وهي تعمل بجد لتوسيع أحدث إصدار من Android إلى الأجهزة القديمة. وتقوم شركة Oppo بإصدار تحديث Android 13 المستقر المستند إلى ColorOS 13 لهاتف +Oppo Reno5 Pro و +Reno6 Pro في الصين.

واجهة ColorOS 13 الإصدار المستقر

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

أعلنت الشركة أن كل من +Oppo Reno5 Pro و +Reno6 Pro يتلقيان الآن تحديثًا مستقرًا لـ ColorOS 13 في الصين. وسيتم طرح التحديث أيضًا على Reno5 Pro+ Artist Limited Edition 5G و Reno6 Pro+ 5G Detective Conan Limited Edition.

للحصول على هذا التحديث ، يحتاج المستخدمون إلى التأكد من ترقية أجهزتهم إلى الإصدار الأساسي. للتحقق ، انتقل إلى الإعدادات> حول هذا الجهاز> معلومات الإصدار> رقم الإصدار.

كالعادة ، يتم دفع تحديث البرنامج على دفعات وسيستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى كل وحدة. يمكن لمستخدمي الأجهزة المذكورة أعلاه الانتقال إلى “الإعدادات” للتحقق مما إذا كانت أجهزتهم قد تلقت التحديث.

اقرأ أيضًا:

إعداد مهم وبسيط سيجعل هاتفك سريعًا فور تشغيله

تحديث واجهة ColorOS 13 يصل هواتف أخرى قريبًا

كشفت شركة Oppo أنها ستقوم بتحديث عدد كبير من الأجهزة هذا الشهر. وفقًا لجدول الإطلاق ، ستصدر العلامة التجارية تحديثًا ثابتًا لـ ColorOS لأجهزة Oppo Pad و Reno 5 و 10 أجهزة أخرى. ويمكنك التحقق من خطة طرح ديسمبر هنا .

واجهة ColorOS 13
واجهة ColorOS 13

جدير بالذكر ، أنه تم إصدار ColorOS 13 رسميًا في أغسطس في مؤتمر OPPO Developer Conference 2022. ويأتي أحدث برنامج مع ترقيات كبيرة. إنه يجلب تصميم Aquamorphic الجديد والرسوم المتحركة المحسنة وتحسينات الأمان والخصوصية وأيقونات Material You. وقدمت الشركة أيضًا خطوط OPPO Sans 3.0 الجديدة.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى