الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 7 برو – OPPO Find X7 Pro تفاصيل جديدة حول الشاشة

شاشة هاتف Find X7 Pro تظهر في أحدث التسريبات

بعد إطلاق الهاتف الرائد OPPO Find X6 Pro في مارس هذا العام ، والذي جاء بمواصفات قوية ، إحتل عناوين الأخبار الآن هاتف اوبو فايند اكس 7 برو – OPPO Find X7 Pro، وظهرت تسريبات حول الشاشة سنتعرف عليها أكثر الآن .

تفاصيل شاشة OPPO Find X7 Pro

وفقًا لآخر تسريب ، سيتميز هاتف Find X7 Pro بشاشة منحنية رائعة بدقة 2K من سامسونج بتصميم نحيف للغاية ، حيث ستوفر الشاشة تعتيمًا عالي مع معدل تحديث متغير حسب المحتوى المعروض، مما يؤدي إلى تحسين إستهلاك الطاقة بالإضافة إلى ذلك ، يُقال أن شاشة الهاتف ستتميز بسطوع عالي في جميع أنحاء الشاشة وعمق ودقة ألوان كبيرة .

OPPO Find X7 Pro

وبحسب التسريبات ، من المتوقع أن يأتي الهاتف بنفس نوعية شاشة الجيل السابق OPPO Find X6 Pro ،
بشاشة AMOLED مقاس 6.82 بوصة بدقة 3168 × 1440 بكسل ، مع كثافة بكسلات تبلغ 510 بكسل في الإنش الواحد ، و معدل تحديث شاشة متغير من 1 هرتز إلى 120 هرتز ، مع سطوع هائل يبلغ 2500 شمعة في المتر المربع (2200 شمعة في HDR و 1500 شمعة في المتر المربع ) .

في الختام ، من المتوقع أن يُثير الجيل التالي من OPPO Find X7 Pro ، إعجاب الجميع بشاشته المنحنية بدقة 2K من سامسونج ، في حين أن تحسينات الشاشة بالمقارنة مع الجيل السابق قد تبدو قليلة استنادًا إلى مواصفات Find X6 Pro ، فمن المرجح أن تقدم OPPO بعض التحسينات الملحوظة لهذا الهاتف .

هل قمتم بشراء هاتف OPPO Find X6 Pro ؟ شاركونا بالتعليقات .

المصدر

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف OPPO Find X7 Pro من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى