الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين تعرف عليهم

مواصفات اوبو رينو 6 - OPPO Reno 6 واوبو رينو 6 برو - OPPO Reno 6 تظهر في التسريبات

سيأتي اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 خلفًا لهاتف اوبو رينو 5 – OPPO Reno 5 الذي تم إطلاقه العام الماضي ، وتم رصد اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 على موقع شهادة 3C، ويُقال أنه سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع هاتف اوبو رينو 6 برو – OPPO Reno6 Pro .

مواصفات اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6

قد تشمل المواصفات الرئيسية شاشة OLED بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، كما وسيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 1200 SoC، ويدعم الشحن بقدرة 65 واط، واتصال الجيل الخامس 5G .

اوبو رينو 6 - OPPO Reno 6 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين تعرف عليهم
صورة للهاتف Oppo Reno5 5G

في الشهر الماضي، ادعى مسرب معروف أن شركة اوبو تعمل على هاتف ذكي جديد برقم طراز PEPM00، كما تم التكهن بأن هذا الهاتف الذكي هو اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6 القادم؛ خليفة اوبو رينو 5 – OPPO Reno 5 الذي تم إطلاقه العام الماضي . وحصلنا نحن فريق رقمي tv على تسريبات سابقًا كشفت عن بعض مواصفات اوبو رينو 6 – OPPO Reno 6. الآن، لدينا المزيد من المعلومات حول الهاتف الذكي. اليوم ،تم رصد OPPO Reno 6 على موقع شهادة 3C الصيني .

اوبو رينو 6 - OPPO Reno 6 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين تعرف عليهم

وكشفت شهادة 3C الصينية عن ميزتين رئيسيتين للهاتف الذكي . أحدهما أنه يحتوي على اتصال الجيل الخامس 5G والثاني أنه يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط . ولكن لسوء الحظ ، هذا هو كل ما كشفت عنه شهادة 3C .

ومع ذلك، اقترح تسريب سابق أن هاتف OPPO Reno 6 سيحتوي على شاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز وثقب في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة للكاميرا الأمامية. بجانب هذا، يدعي حساب Weibo أن الهاتف سيشحن لاسلكيًا بسرعة 30 واط .

وتقول الشائعات أيضًا أن OPPO Reno 6 سيعمل بمعالج MediaTek Dimensity 1200 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وسيأتي الجهاز على الأرجح مع نظام التشغيل الأحدث أندرويد 11 وواجهة ColorOS 11.1 .

اقرأ أيضًا : أكواد اوبو السرية 2021 – إليكم قائمة بجميع الأكواد السرية لهواتف اوبو

حاليًا، لا توجد معلومات رسمية بخصوص الكاميرا وسعة البطارية . ومع ذلك، تتوقع جميع المصادر والتقارير أن هاتف OPPO Reno 6 سيأتي مع كاميرا تنافسية وسعة بطارية كبيرة .

مواصفات اوبو رينو 6 برو – OPPO Reno 6 Pro 

اوبو رينو 6 - OPPO Reno 6 يحصل على شهادة 3C مع ميزتين رئيسيتين تعرف عليهم
صورة للهاتف Oppo Reno 5 Pro 5G

تشير الشائعات أيضًا إلى أن شركة اوبو تعمل على هاتف ذكي آخر برقم طراز PENM00، من المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو اوبو رينو 6 برو – OPPO Reno 6 Pro، وهذا منطقي لأن اوبو تطلق نسختين على الأقل في تشكيلة Reno الجديدة، الإصدار القياسي العادي والإصدار Pro. يقال إن اوبو رينو 6 برو – OPPO Reno 6 Pro يحتوي على معالج Snapdragon 870 . حاليًا، لا توجد معلومات بخصوص باقي مواصفات الهاتف الذكي .

ما هو انطباعك بشكل عام عن سلسلة هواتف Reno من شركة اوبو ؟ شاركنا رأيك عبر قسم التعليقات أدناه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى