الهواتف الذكية

هذه السلسلة المميزة من شركة أوبو ستصل في هذا الموعد…الذكاء الإصطناعي سيكون قلبها النابض!

سلسلة هواتف Oppo Reno 12 Series ستركز على الذكاء الإصطناعي لإثارة إهتمام المستهلكين

يقال إن شركة أوبو تعمل على الجيل التالي من سلسلة هواتف Oppo Reno Series. وقد كانت هذه السلسلة بالفعل محورًا لعدد من الشائعات والتقارير في الفترة الماضية. أما وقد قلنا ذلك، فقد كشف لنا تقرير جديد صدر اليوم عن الجدول الزمني الذي من المفترض أن يتم فيه إطلاق سلسلة هواتف Oppo Reno 12 Series.

بناءً على ما جاء في هذا التقرير الجديد، فيبدو أن شركة أوبو تخطط لإطلاق سلسلة هواتف Oppo Reno 12 Series في شهر مايو 2024. ويقول المسرب الصيني الشهير Smart Pikachu أنه قد يتم إطلاق الهاتفين Oppo Reno 12 و Oppo Reno 12 Pro في الشهر المقبل. وأضاف مصدر أخر أيضًا أنه تم إختبار هذه الهواتف ضد هواتف تابعة لشركة Honor. قد تكون سلسلة Honor 200 Series القادمة هي المعنية هنا، والتي قد تتميز بأسعار ومواصفات مماثلة لنظيراتها في تشكيلة Oppo Reno 12 Series.

من المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 Series قريبًا، ومن الممكن أن تصل في شهر مايو أيضًا. تم رصد الهاتف Oppo Reno 12 Pro مؤخرًا في تسريب. من المتوقع أن يحتوي على شاشة طويلة بحجم 6.7 إنش وبدقة 1.5K تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومعالج من طراز MediaTek Dimensity 9200، وبطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 80 وات.

قد تصل سلسلة هواتف Oppo Reno 12 Series كذلك مع ميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي وكاميرا بيروسكوبية للحصول على لقطات تكبير أفضل. وفي الوقت نفسه، يُشاع أن الهاتف Oppo Reno 12 على وجه التحديد سيضم كاميرتين على الأقل في الخلف بدقة 50 ميغابكسل لكل منهما، وكاميرا أمامية بدقة 50 ميغابكسل. قد يضم هذا الهاتف كذلك بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ولكن مع شحن سلكي سريع بقوة 67 وات فقط.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى