أنظمة تشغيلشاومي

واجهة شاومي MIUI 13 مفاجأة صادمة للمستخدمين مع اقتراب الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة بشأن واجهة شاومي MIUI 13

كشفت الشركة الصينية شاومي عن تحديث MIUI 12.5 مؤخرًا، وعلى الرغم من عدم وصول هذا التحديث إلى جميع هواتف الشركة المؤهلة، إلا وقد بدأت شاومي في الاستعداد للإعلان عن واجهتها الجديدة المعروفة باسم ميو 13 أو MIUI 13 في وقت ما قريبًا .

موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 13

تشير جميع الشائعات والتسريبات حاليًا بأن شاومي تخطط لإطلاق واجهتها MIUI 13 في الربع الثاني من هذا العام 2021 . وقد تم تحديد تاريخ إصدار محدد في يوم الجمعة الموافق 25 يونيو 2021 .

بالإضافة إلى ذلك، كشف المصدر أيضًا أن شاومي لن تقدم تحديث MIUI 13 لبعض الطرز القديمة إلى حد ما مثل سلسلة 2019 Mi 9 و Mi MIX 3 وسلسلة Redmi Note 8 وسلسلة Redmi 8 . في الوقت الحالي، تم إطلاق تحديث MIUI 12.5 إلى Xiaomi Mi 9 SE .
بجانب هذا، ستتم أيضًا ترقية سلسلة Mi MIX 2S و Mi 8 إلى MIUI 12.5 في المستقبل القريب ، لكن هذه الهواتف لن تحصل على تحديث واجهة شاومي MIUI 13 الرسمي .

Xiaomi Mi 9 SE

للأسف الشديد، لم يكشف المصدر عن تفاصيل الميزات التي ستأتي بها واجهة شاومي MIUI ولكننا نتوقع أن يجلب هذا التحديث تحسينات جديدة على شاشة القفل والواجهة الرئيسية وتأثيرات الرسوم المتحركة وأيضًا تحسينات على الخصوصية والأمان ، بالإضافة إلى تحسينات كبيرة على البطارية .

كانت هذه كل التفاصيل الجديدة التي حصلنا عليها اليوم بشأن واجهة شاومي MIUI الجديدة 2021. عمومًا، سنوافيكم بالتفاصيل الجديدة حال توافرها على رقمي TV .

MIUI 13

اقرأ أيضًا : واجهة شاومي MIUI ستحصل على ميزة مدهشة تساعد على تسريع هواتف الشركة

ما رأيك في واجهة شاومي بشكل عام ؟ شاركنا انطباعك في قسم التعليقات أدناه …

زر الذهاب إلى الأعلى