الهواتف الذكيةشاومي

واجهة شاومي MIUI ستحصل على ميزة مدهشة تساعد على تسريع هواتف الشركة

ميزة جديدة قادمة إلى واجهة شاومي تساعد على تسريع وتحسين هواتف الشركة

وفقًا للمصدر، يعمل مطورو واجهة شاومي MIUI على ميزة وتقنية جديدة تعرف باسم “Memory Fusion”، وهي من المزايا الهامة للغاية، حيث أنها تتيح لك استخدام 3 جيجابايت من التخزين كذاكرة وصول عشوائي (رام) إضافية، وبالتالي سوف تؤدي في النهاية إلى تحسين وتسريع الهاتف خصوصًا مع القيام بالعديد من المهام في نفس الوقت .

وتعتبر تقنية “Memory Fusion” التي يعمل عليها مطورو واجهة Xiaomi ليست جديدة علينا، حيث قدمت الشركة الصينية فيفو سابقًا هذه التقنية خصوصًا عند إطلاق واجهة OriginOS، تسمى Memory fusion .

شاومي

يمكن للهاتف من خلال تقنية Memory Fusion الجديدة استدعاء 3 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية إلى الذاكرة الوصول العشوائي (رام)، وبالتالي إذا كان الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت + 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة أو Memory Fusion، مما يعني أن إجمالي سعة الرام على هذا الهاتف تصل إلى 15 جيجابايت .

شاومي

وقامت العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية بإدخال تقنية مماثلة لتقنية Memory Fusion مثل تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بشركة أوبو .

اقرأ أيضًا : أعلى 10 هواتف تقييمًا 2021 .. شاومي تكتسح سامسونج ، وآبل تدخل المنافسة !

ما السبب الذي دفع مطوري واجهة شاومي MIUI في العمل على تقنية Memory Fusion

شاومي

نظرًا لأن هواتف شاومي القديمة أصبحت أكثر فأكثر لا تستجيب ولا تناسب هذا العصر، هذا الأمر دفع مطوري واجهة شاومي في العمل على تقنية توسيع الذاكرة أو Memory Fusion التي ستساعد مستخدمي الهواتف القديمة بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة صغيرة على تحسين وتسريع هواتفهم .

اقرأ أيضًا : شاومي ستكون أول من يستخدم مستشعر Samsung القادم بدقة 200 ميجابكسل

الآن، ما رأيك في تقنية Memory Fusion التي تعمل عليها Xiaomi، وما هي أفضل طريقة لتقليل استهلاك الرامات ؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى