الشركاتسامسونج

مؤتمر سامسونج 2021 Galaxy Unpacked تحديد الموعد رسميًا للكشف عن أقوى هاتف سامسونج جالكسي

تحديد موعد مؤتمر سامسونج 2021 Galaxy Unpacked رسميًا

هل اقترب مؤتمر سامسونج 2021 Galaxy Unpacked ؟ أخيرًا وبعد طول انتظار، حددت الشركة الكورية سامسونج موعد مؤتمرها في 28 أبريل الجاري .

مؤتمر سامسونج 2021 والأجهزة المتوقع الإعلان عنها رسميًا

مؤتمر سامسونج 2021

كشفت الشركة عن سلسلة هواتفها الرائدة Galaxy S21 في يناير من العام الجاري 2021، لكن يبدو أن الشركة لديها شيء جديد في جعبتها، حيث حددت الشركة المصنعة مؤتمر 2021  Galaxy Unpacked في 28 أبريل، قائلة إننا يجب أن نتوقع الإعلان عن أقوى هاتف سامسونج جالكسي .

مؤتمر سامسونج 2021

بالإضافة إلى ذلك، يشير المقطع الدعائي الذي ظهر اليوم إلى صندوق هاتف Galaxy صغير به جهاز قوي بداخله، مما يعني أنه قد يكون إطلاق سلسلة هواتف Galaxy Tab S8 . عمومًا، سنعرف بالضبط ما يختبئ وراء مؤتمر سامسونج 2021 Galaxy Unpacked في 28 أبريل .

اقرأ أيضًا : استنساخ التطبيقات في سامسونج جالكسي وفتح تطبيقين أو أكثر في نفس الوقت

وهناك أيضًا شائعات تنص على أن سامسونج قد تطلق أجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book Pro و Galaxy Book Pro 360 مع شاشات OLED، ودعم اتصال شبكة الجيل الخامس 5G ، وسيتم تشغيلهم بواسطة معالجات Core i5 و Core i7 .

مؤتمر سامسونج 2021

ونادرًا ما تكشف الشركة عن الكثير عن أجهزتها قبل مؤتمر سامسونج 2021 Galaxy Unpacked، لذلك علينا الانتظار لمدة أسبوعين قبل أن نعرف ما هو المنتج الموجود في الصندوق الغامض . مع العلم، سيتم بث الحدث مباشرة على اليوتيوب وموقع سامسونج .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 2 وموعد الإطلاق حسب آخر التسريبات

ما توقعاتك أنت شخصيًا لهذا المؤتمر ؟ شاركنا رأيك ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى