الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 2 وموعد الإطلاق حسب آخر التسريبات

موعد إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 2 حسب التسريبات الأخيرة

هل سيتم إطلاق الهاتفين سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 2 قريبًا ؟ حصلنا اليوم على تقرير مسرب يجيب عن هذا السؤال إلى جانب الكشف عن العديد من التفاصيل والمعلومات حول الهاتفين قبل الإطلاق .

من المقرر بالفعل أن تطلق الشركة الكورية سامسونج هاتفين جديدين قابلين للطي هذا العام 2021، وأشارت تقارير سابقة إلى أنه سيتم الكشف عن سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 2 في النصف الثاني من هذا العام .

هذا، وكان من المعتقد أن سامسونج ستلتزم بالجدول الزمني لشهر أغسطس وسبتمبر لإطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3، ويشير تقرير جديد من كوريا الجنوبية إلى أن الأمر قد لا يكون كذلك، وقد تصل الأجهزة القابلة للطي الجديدة في وقت أقرب مما هو متوقع .

اقرأ أيضًا : كيفية تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج 2021

قد يتم إطلاق سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 2 في يوليو

Galaxy Z Fold 3

والآن، يدعي التقرير الجديد أن سامسونج ستطلق هواتفها الذكية الجديدة القابلة للطي والتي تتمثل في سامسونج جالكسي زد فولد 3 وسامسونج جالكسي زد فليب 2 في يوليو من هذا العام، ومن المرجح أن يتم كشف النقاب عن كلا النموذجين معًا، وعرفنا بالفعل الأسبوع الماضي أن سامسونج بدأت في تطوير البرامج الثابتة لجهاز سامسونج جالكسي زد فولد 3 .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite تظهر في شهادة TENNA

وربما قررت سامسونج إطلاق الأجهزة الجديدة القابلة للطي في وقت سابق نظرًا لعدم وجود هاتف رائد آخر هذا العام، حيث قالت الشركة بالفعل إنها لن تطلق سلسلة هواتف Galaxy Note 21 .

Galaxy Z Flip 2

لذلك ، تحتاج سامسونج إلى أجهزة جديدة متطورة في السوق، وسيساعد طرح Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 2 في الحصول على بداية قوية للنصف الثاني من هذا العام.

وللأسف الشديد، لا توجد معلومات حتى الآن عن المواصفات والأسعار إلى غير ذلك . ولكن، من المؤكد رؤية الكثير من التسريبات حول هذه الأجهزة خلال الأيام المقبلة .

ما رأيك وانطباعك في الهواتف القابلة للطي بشكل عام، وهل حقًا تستحق الشراء ؟ شاركنا رأيك …

زر الذهاب إلى الأعلى