سامسونج

كيفية تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج 2021

شرح خطوات تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج من خلال إعدادات الهاتف

هل يمكن تسجيل المكالمات في سامسونج ؟ يتردد كثيرًا سؤال واستفسار ينص على كيفية تسجيل المكالمات في السامسونج بدون برنامج أو ما هو أفضل برنامج تسجيل مكالمات للسامسونج بأنواعه ؟ .

لذا، قررنا نحن فريق رقمي tv العمل على تدوين وكتابة هذا المقال لنتعرف خلاله سويًا على أفضل طريقة تساعد على تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج 2021 ! نعم، إذا كنت بحاجة إلى معرفة خطوات تفعيل خيار تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي، فأنت هنا في المكان الصحيح .

كانت القدرة على تسجيل المكالمات ميزة مضمنة في هواتف سامسونج جالكسي الذكية لسنوات حتى الآن عبر تطبيق Phone المدمج في هواتف وأجهزة سامسونج جالكسي، وهنا سنتعرف على معلومات حول كيفية الوصول لهذا الخيار وتسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج 2021 .

كيفية الوصول إلى خيار تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج 2021

للوصول إلى وظيفة وخيار تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي بدون برنامج 2021، افتح تطبيق “Phone” على الهاتف الخاص بك، ومن ثم بعد انقر فوق قائمة أو علامة “الثلاث نقاط” في الأعل جهة اليمين، ثم انتقل إلى خيار “الإعدادات”، وهنا في هذه الأثناء يجب أن تشاهد خيار “تسجيل المكالمات” بالقرب من أعلى الواجهة التالية، وتحديدًا أسفل وظيفة الحماية من البريد العشوائي مباشرة، كما في الصورة التالية .

وفي حالة إذا كنت لا ترى خيار تسجيل المكالمات، وقتها يجب عليك التأكد من أنك تستخدم تطبيق Phone كخيار افتراضي خصوصًا إذا طُلب منك ذلك، وبافتراض أن كل ذلك قد تم أي قمت بتعيين التطبيق افتراضي ولكن في الوقت نفسه ما زلت لا ترى خيار تسجيل المكالمات الهاتفية، هنا من المحتمل أن يشير ذلك إلى أن سامسونج لم تقم بتمكين وظيفة تسجيل المكالمات في سامسونج جالكسي في بلدك لأسباب قانونية .

تسجيل المكالمات في سامسونج

اقرأ أيضًا : 5 مميزات من واجهة سامسونج جالكسي اس 21 (One UI 3.1) قادمة لهواتف سامسونج أخرى تعرف عليها

عمومًا، إذا عثرت على خيار تسجيل المكالمات في سامسونج سامسونج جالكسي، وقتها ستكون مطالبًا أن تبحث في واجهة تسجيل المكالمات وتقوم بضبط بعض الإعدادات الهامة للغاية . فمثلًا، يمكنك إما بدء التسجيل أو إعداد التسجيلات التلقائية . بجانب هذا، تحتوي الميزة المضمنة على ثلاثة أوضاع : الوضع الأول وهو التسجيل التلقائي لجميع المكالمات، أو تلك المكالمات الواردة من أرقام غير محفوظة، أو تتبع أرقام محددة فقط .

تسجيل المكالمات في سامسونج

إضافة إلى ذلك، يعمل المُسجل التلقائي المدمج في هواتف سامسونج جالكسي حتى مع تمكين وضع توفير البطارية، والذي لا يعد ضمانًا مع تطبيقات الجهات الخارجية .

في الختام، ليست هناك حاجة إلى تحميل وتثبيت برنامج طرف ثالث متخصص في تسجيل المكالمات على هاتف سامسونج جالكسي الخاص بك، ويمكنك التحقق من هذه الميزة الآن على هاتفك والبدء في استخدامها بدلًا من الاعتماد على برنامج من البرامج الخارجية المتخصصة في هذا الأمر .

تسجيل المكالمات في سامسونج

اقرأ أيضًا : حيل واتساب 2021 : معرفة هل الطرف الآخر قرأ الرسالة أم لا حتى مع إيقاف مؤشرات قراءة الرسائل

الآن، هل عثرت على خيار تسجيل المكالمات في هاتفك أم تحتاج إلى برنامج تسجيل مكالمات للسامسونج بأنواعه ؟ لا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه وسنقوم بالرد عليك وتوضيح كل شيء …

‫11 تعليقات

  1. ليس موجود هذا الخيار في بلدي اليمن

    تواصلت مع سامسونج إن بلدي يسمح بتسجيل المكالمات
    قالو مالنا دخل تواصل مع جوجل

    تواصلت مع جوجل لكن لاحياة لمن تنادي
    حقي التكت مفتوح من أكثر من شهر حتى ماردو عليا

    1. للأسف يا فندم، خيار تسجيل المكالمات غير متاح في بعض البلدان كما ذكرنا بالشرح لأسباب قانونية .. سعداء بتواجدك معنا

    1. نعم يا فندم، الخيار ليس متاح في جميع الدول لأسباب قانونية، وعموما سنقوم بتسليط الضوء على أفضل برنامج تسجيل مكالمات لهواتف سامسونج قريبا .. تابعنا على رقمي tv

  2. ما لقيت الخيار ممكن تعطونا برنامج بسجل للسامسونغ غير acr calls
    لانو حملتو من تطليق galaxy store وطلع فااشل

    1. للأسف، الأمر يختلف من بلد لآخر لأسباب قانونية، وسنعمل على توفير أفضل البرامج لتسجيل المكالمات . فقط، تابعنا في رقمي ..

  3. لا يوجد لدينا خيار تسجيل المكالمات وثبت العديد من تطبيقات تسجيل المكالمات ولكن دون جدوى ونوع هاتفي هو سامسونج جلاكسي A12, فهل من حل!

    1. لا يتوفر خيار تسجيل المكالمات في بعض الدول نظرًا لأسباب قانونية، وسنعمل على تدوين مقال لأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهواتف سامسونج

زر الذهاب إلى الأعلى