الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج لرقم معين أو جميع الأرقام في سامسونج a52

خطوات تسجيل المكالمات تلقائيًا في سامسونج

هل تبحث عن تطبيق أو طريقة معينة تساعدك على تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج لرقم معين أو جميع الأرقام في هواتف سامسونج وتحديدًا في هاتف سامسونج سامسونج جالكسي a52 الجديد 2021؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك في السطور التالية كل التفاصيل حول هذا الشرح.

كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج في سامسونج a52؟

يوفر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي a52 خيارًا ضمن شاشة الاتصال من خلاله يمكن تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برامج، وبالنقر على هذا الخيار، سيتم تسجيل المكالمة.

لكن في حالة إذا كنت ترغب في تسجيل المكالمات تلقائيًا لرقم معين أو لجميع الأرقام بدون الحاجة إلى النقر على هذا الخيار، فهذا سيتطلب فتح لوحة المفاتيح لشاشة جهات الاتصال، ثم النقر على “الثلاث نقاط” من الأعلى، ثم النقر على خيار “الضبط”.

تسجيل المكالمات تلقائيًا

هنا في هذه الأثناء، انقر على خيار “تسجيل المكالمات” للوصول إلى المزيد من خيارات تسجيل المكالمات في هاتفك والتي من بينها خيار التسجيل التلقائي للمكالمات.

كما في لقطة الشاشة أدناه، يظهر معك ثلاث خيارات مثل : إظهار الإشعارات بعد التسجيل، وتسجيل المكالمات تلقائيًا، والخيار الثالث “المكالمات المسجلة”، بالنقر عليه يتم تحويلك إلى مكان حفظ تسجيلات المكالمات على ذاكرة التخزين بهاتفك.

عمومًا، يمكنك تفعيل خيار التسجيل التلقائي للمكالمات الآن بحيث يتم تسجيل جميع المكالمات تلقائيًا بدون تدخل منك.

تسجيل المكالمات لرقم معين أو جميع الأرقام

انقر على خيار “تسجيل المكالمات تلقائيًا” وعلى الفور سيظهر معك ثلاث خيارات تتمثل في، كل المكالمات أو المكالمات بأرقام غير محفوظة أو المكالمات معينة”.

ويمكنك كتابة الأرقام المراد تسجيلها تلقائيًا (أرقام معينة) بالأسفل.

كانت هي كل التفاصيل بخصوص طريقة التسجيل التلقائي لجميع المكالمات أو بعض المكالمات فقط بدون الحاجة إلى تحميل وتثبيت تطبيقات متخصصة.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة يجب تفعيلها في هواتف سامسونج الحديثة

هل عثرت على هذا الخيار في هاتفك؟ 

‫2 تعليقات

  1. للأسف لا تتوفر هذه الخدمة في أجهزة سامسونج.. أعتقد أنك فعلت نظام المطور أو جهازك خاص بدول لا يوجد فيها قوانين تمنع ذلك ..

  2. شاهدت الكثير لديهم هذا الخيار بعد ضغط على الضبط لكن لم يضهر لي الخيار تسجيل المكالمات مع العلم الجهاز a52s

زر الذهاب إلى الأعلى