الهواتف الذكيةسامسونج

أهم ميزة يجب تفعيلها في هواتف سامسونج الحديثة

ميزة جديدة يجب تفعيلها في هواتف سامسونج

تعمل الشركة الكورية سامسونج على تطوير هواتفها الذكية دائمًا بإضافة ميزات وخصائص جديدة يكون الجميع بحاجة إليها. الآن، سنتعرف سويًا على واحدة من أفضل الميزات التي يجب تفعيلها في هواتف سامسونج الحديثة.

العثور على الهاتف دون اتصال بالإنترنت

حصلت هواتف سامسونج الحديثة على ميزة جديدة هامة للغاية تتيح إمكانية العثور على الهاتف عند فقدانه وتحديد موقعه حتى وإن كان هاتفك غير متصل بالإنترنت ! نعم، ستكون قادرًا مع تفعيل هذا الخيار على تحديد موقع الهاتف بدون إنترنت.

سامسونج

كيفية تفعيل ميزة العثور دون الاتصال بالإنترنت في هواتف سامسونج

ما عليك سوى فتح شاشة “الإعدادات” في هاتف samsung الخاص بك، ثم بعد ذلك النقر على خيار حساب سامسونج اكونت وتقوم بتسجيل الدخول بحسابك أو إنشاء حساب في حالة كنت لا تمتلك حسابًا، وبعد الانتهاء من هذه الخطوة، انقر على خيار “البحث عن هاتفي” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه.

سامسونج

وفي هذه الأثناء، مرر لأسفل قليلًا وقم بتفعيل خيار “العثور من دون الاتصال بالإنترنت” بحيث تتمكن من تحديد موقع هاتفك حتى إذا كان غير متصل بالإنترنت.

وتعد هذه الخاصية من ضمن خصائص حساب samsung اكونت، لذلك ينصح بضرورة إنشاء حساب samsung اكونت على هاتفك بحيث تحصل على كل الميزات التي من بينها خاصية التحكم في الهاتف عن بعد وعمل فورمات في حالة سرقته أو إلغاء قفل الشاشة في حالة نسيان الباسورد أو النمط بدون عمل سوفت وير أو فورمات الهاتف، وللمزيد من التفاصيل، تابع هذا الشرح “طريقة إلغاء قفل شاشة سامسونج 2021 بدون فورمات وبدون تصحيح usb“.

هل عثرت على هذه الميزة بين إعدادات هاتف samsung الخاص بك؟ أخبرنا عبر التعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى