الهواتف الذكيةسامسونج

طريقة إلغاء قفل شاشة سامسونج 2021 بدون فورمات وبدون تصحيح usb

شرح خطوات إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات وبدون تصحيح usb بطريقة رسمية

هل تعرضت إلى مشكلة أنك نسيت قفل الشاشة لهاتف سامسونج الخاص بك وتبحث عن طريقة تساعدك في إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات 2021 ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت هنا الآن في المكان الصحيح، حيث نتعرف خلال السطور التالية على أفضل طريقة فعالة ورسمية للقيام بهذه الأمر وإلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات .

لحسن الحظ، توفر شركة سامسونج لمستخدميها إمكانية التحكم بشكل كامل في الهاتف عن بعد ولكن بشرط أن يكون لديك حساب سامسونج اكونت Samsung Account . فقط، توجه إلى الموقع الرسمي “samsung.com“، ثم قم بالنقر على خيار “إنشاء حساب” .

إلغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات

وبعد ذلك قم بالتحديد على خيار “أنا أوافق على كل ما ذُكر. (اختياري)” ثم قم بالنقر على “موافق”، وبعد ذلك قم بإدخال البيانات والمعلومات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني، وكلمة المرور، واسم العائلة، والاسم الأول، وتاريخ الميلاد إلى غير ذلك، وانقر على التالي، وتابع باقي الخطوات إلى أن تنتهي تمامًا من إنشاء حساب سامسونج اكونت .

بعد الانتهاء تمامًا من إنشاء حساب سامسونج اكونت، قم بفتح هاتفك سامسونج الخاص بك، ثم توجه إلى شاشة الإعدادات، وقم بتسجيل الدخول بحساب سامسونج بحيث تتمكن فيما بعد من التحكم في هاتفك والوصول إليه عن بعد وإلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات 2021 إلى غير ذلك من المزايا التي يوفرها حساب سامسونج اكونت .

كيفية إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات

الآن، نفرض أنك تعرضت إلى مشكلة نسيان قفل الشاشة لهاتف سامسونج سواء كان نمط أو باسورد، فيمكنك في هذه الأثناء إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات من خلال التوجه إلى الموقع “account.samsung.com” من متصفح الإنترنت على أي جهاز، ثم تسجيل الدخول إلى حساب سامسونج اكونت الخاص بك .

وسيطلب منك في هذه الأثناء تأكيد هويتك من خلال خاصية التحقق بخطوتين كما في الصورة أعلاه، كنوع من الحماية لحسابك وبياناتك والتأكد من أنك أنت شخصيًا صاحب هذا الحساب .

إلغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات

بعد الانتهاء من خطوة التحقق بخطوتين، قم بالنقر على خيار “الخدمات”، ثم النقر على “البحث عن هاتفي المحمول” كما هو مبين في الصورة أدناه .

إلغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات

هنا تظهر معك جميع الخصائص والمميزات التي يوفرها حساب سامسونج اكونت، ولكن ما يهمنا هو خيار إلغاء القفل “unlock” قم بالنقر عليه كما في الصورة أدناه .

إلغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات

بعد ذلك، تظهر معك النافذة أدناه للتأكد من أنك لست “روبوت”، قم بالتحديد على الشكل المطلوب بشكل صحيح بحيث تنتقل إلى الخطوة التالية .

إلغاء قفل الشاشة سامسونج بدون فورمات

حدد أو انقر على خيار إلغاء القفل “unlock” وانتظر أقل من دقيقة، وعلى الفور ستلاحظ بنفسك إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات وبدون الحاجة إلى تفعيل وتشغيل خيار تصحيح usb لهاتفك .

طريقة إلغاء قفل شاشة سامسونج 2021 بدون فورمات وبدون تصحيح usb

لاحظ الصورة أدناه، تم بالفعل إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات للهاتف الخاص بي وبدون فقدان أي بيانات أو معلومات أو بدون الحاجة إلى صلاحية الروت .

طريقة إلغاء قفل شاشة سامسونج 2021 بدون فورمات وبدون تصحيح usb

كلمة أخيرة :-

يتوجب على جميع مستخدمي هواتف وأجهزة سامسونج التسجيل وإنشاء حساب سامسونج اكونت على هواتفهم للحصول على مجموعة من الخصائص الرائعة حقًا والتي من بينها فورمات الهاتف عن بعد، قفل الهاتف بباسورد عن بعد، إلغاء قفل شاشة سامسونج بدون فورمات، جعل الهاتف يصدر رنينًا حتى وإن كان صامتًا، استرجاع المكالمات والرسائل .

نعم، ستحصل على كل هذا وأكثر بدون الحاجة إلى منح هاتفك صلاحية الروت وأيضًا بدون تشغيل أو تفعيل خيار تصحيح usb، وهو أمر رائع حقًا .

وسنعمل نحن فريق موقع رقمي tv على شرح وتغطية كل هذه المزايا والخصائص التي يوفرها حساب سامسونج اكونت بحيث نساعد الجميع في تحقيق أقصى استفادة منها والتحكم في الهاتف عن بعد في أي وقت .

أقرأ أيضًا :-

في الأخير، إذا كان لديك طلب أو سؤال معين، فلا تتردد، وتواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء ..

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى