الهواتف الذكيةسامسونج

أهم ميزة في هواتف سامسونج لا تتوفر في الهواتف المنافسة – تعرف عليها وعلى طريقة استخدامها

ما هي الميزة التي تتوفر في هواتف سامسونج ولا تتوفر في الهواتف المنافسة ؟

نستعرض في هذه السطور وكما في العنوان، أهم وأفضل ميزة متوفرة في هواتف سامسونج ولا تتوفر في هواتف الشركات المنافسة، ميزة وخاصية نحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان . دعونا نتعرف عليها وعلى طريقة الوصول إليها واستخدامها عند الحاجة إليها .

تحظى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من الشركة الكورية سامسونج بشعبية كبيرة جدًا في جميع أنحاء العالم، وتحتل سامسونج مرتبة متقدمة بين أفضل شركات الهواتف الذكية، ويرجع هذا بفضل المزايا والخصائص الكثيرة التي تأتي بها هذه الهواتف والتي من أبرزها الحصول على تحديثات أندرويد لعدة سنوات إلى غير ذلك من المزايا الأخرى التي ساعدت على انتشار هواتف هذه الشركة بشكل كبير بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم .

ما هي الميزة التي تتوفر في هواتف سامسونج ولا تتوفر في الهواتف المنافسة ؟

توفر Samsung ميزة أكثر من رائعة حقًا ونحتاج إليها جميعًا في أغلب الأحيان، وعلى الرغم من أهميتها الشديدة إلا أنها غير متوفرة في جميع هواتف الشركات المنافسة، فما هذه الميزة وكيفية الوصول إليها واستخدامها عند الحاجة إليها ؟ دعونا نتعرف على كل شيء بخصوص هذه الميزة .

إلغاء قفل الشاشة بدون فورمات

هذه الميزة تكمن في إلغاء قفل الشاشة بدون فورمات ! نعم، في هواتف Samsung ستكون قادرًا على  فتح قفل الشاشة بعد نسيان النمط أو الباسورد بدون فورمات أو عمل سوفت وير وفقدان كل البيانات الخاصة بك، وهو بالتأكيد أمر أكثر من رائع ونحتاج إليه جميعًا في بعض الأحيان خصوصًا مع التعرض إلى نسيان قفل شاشة الهاتف .

متطلبات إلغاء قفل الشاشة بدون فورمات في هواتف سامسونج

هناك بعض المتطلبات التي يتوجب عليك القيام بها الآن بحيث تتمكن فيما بعد من إلغاء قفل الشاشة بدون فورمات حالة نسيان النمط أو الباسورد، وهذه المتطلبات تتمثل فقط في إنشاء حساب على “سامسونج اكونت” .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيحصل على منفذ للذاكرة الخارجية؟

الخطوة الأولى : إنشاء حساب سامسونج اكونت . فقط، توجه إلى هذا الرابط “account.samsung.com“، ومن ثم بعد ذلك انقر على خيار “إنشاء حساب” .

سامسونج

بعد ذلك وافق على شروط إنشاء الحساب، ثم ابدأ في إدخال البيانات المطلوبة مثل البريد الإلكتروني، وكلمة المرور واسم العائلة والاسم الأول وتاريخ الميلاد إلى غير ذلك وتابع باقي الخطوات إلى أن تنتهي تمامًا من عملية إنشاء حساب Samsung اكونت .

الخطوة الثانية : توجه إلى شاشة إعدادات الهاتف الخاص بك وقم بتسجيل الدخول بحساب Samsung اكونت الخاص بك بحيث تكون قادرًا فيما بعد بإلغاء قفل الشاشة عند نسيان النمط أو الباسورد عن طريق الكمبيوتر بدون فورمات أو بدون سوفت وير وفقدان للبيانات والمعلومات الخاصة بك .

تنويه :

تتطلب عملية إلغاء قفل الشاشة أن يكون هاتفك متصلًا بالإنترنت .

مميزات أخرى يوفرها حساب سامسونج اكونت 

لا تقتصر مميزات حساب Samsung اكونت على إلغاء قفل الشاشة فقط . هناك العديد من المزايا الأخرى التي يوفرها مثل فورمات الهاتف عن بعد، قفل شاشة الهاتف عن بعد في حالة السرقة، جعل الهاتف يصدر رنينًا حتى وإن كان صامتًا، استرجاع سجل المكالمات والرسائل في حالة الحذف .

مثال :

يمكنك مراجعة مقال سابق بعنوان “طريقة إلغاء قفل شاشة سامسونج 2021 بدون فورمات وبدون تصحيح usb” لمعرفة خطوات إلغاء قفل شاشة هاتفك في حالة نسيان الباسورد أو النمط بدون الحاجة إلى الذهاب لمحل صيانة متخصص في ذلك وعمل سوفت وير وفقدان لكل بياناتك .

الخلاصة : 

هواتف سامسونج تتباهى بميزة إلغاء قفل الشاشة بدون فورمات عن طريق حساب سامسونج اكونت . لهذا السبب، يتوجب عليك الآن إنشاء هذا الحساب واستخدامه على هاتفك للحصول على كل المزايا التي يوفرها . إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال، نأمل في الأخير بأن ينال إعجابكم جميعًا .

برأيك، ما هي أفضل ميزة في هواتف سامسونج ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى