الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيحصل على منفذ للذاكرة الخارجية؟

كشف المزيد من التفاصيل الشيّقة حول Galaxy S21 FE القادم

تسعى شركة سامسونج عادةً لتلبية جميع رغبات المستهلكين وإطلاق أجهزة تناسبهم من حيث المواصفات والأسعار، لكن الشركة تخلّت ببطء عن بعض المميزات التي أثارت استياء بعض المستخدمين.

لقد تعرضت الشركة سلسلة Galaxy S21 للانتقاد لفقدانها الميزات التي كانت قياسية في هواتف سامسونج جالكسي الرائدة حتى عام 2020 مثل فتحة بطاقة الذاكرة الخارجية (microSD) أو القدرة على سداد المدفوعات في الأجهزة التي لا تدعم تقنية الاتصال القريب المدى (NFC) باستخدام خدمة Samsung Pay.

مصير منفذ الذاكرة في هاتف Galaxy S21 FE

ومع اقتراب إطلاق Galaxy S21 FE، بدأ الكثيرون في التساؤل هل سيتبع خطى الهواتف الرائدة ويفتقر إلى هذه الميزات أيضًا، وهل سيحتوي على منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية (microSD)، أم ستخبر سامسونج مشتري سامسونج جالكسي اس 21 اف اي المحتملين بالاعتماد على السحابة بمجرد نفاد مساحة التخزين المدمجة.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيحصل على منفذ للذاكرة الخارجية؟

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE يحصل على شهادة جديدة تكشف عن 4 ميزات هامة

في الوقت الحالي، من الصعب معرفة ما إذا كان سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيدعم توسيع التخزين. لم تكشف الشائعات والتسريبات أي معلومات محددة حول هذه المسألة، كما أن الشهادات التنظيمية العديدة التي حصل عليها سامسونج جالكسي اس 21 اف اي مؤخرًا لم تكشف أبدًا عن مثل هذه التفاصيل.

ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن وجود منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية (microSD) على هاتف ذكي، والذي من المفترض أن يتم تصنيعه لعشاق سامسونج، سيكون أمرًا غير منطقي، لكننا لسنا متأكدين من مدى أهمية علامة Fan Edition لشركة سامسونج كما اعتقدنا عندما تم إطلاق Galaxy S20 FE العام الماضي.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيحصل على منفذ للذاكرة الخارجية؟

في الوقت الحالي ، كل ما يمكننا فعله هو انتظار تسريبات جديدة لتسليط الضوء على هذه الميزة. كما لا يزال أمامنا بضعة أشهر حيث ورد أن شركة سامسونج قد أخرت إطلاق Galaxy S21 FE إلى الربع الأخير من هذا العام بسبب النقص المستمر في المعالجات.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE لن يعمل بمعالج Snapdragon 888 فقط وسيتوفر بطراز آخر !

مواصفات Galaxy S21 FE (تسريبات)

من المتوقع أن يأتي الهاتف القادم من سامسونج بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يمكن أن تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتضمن عدسة رئيسية بدقة 12 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE هل سيحصل على منفذ للذاكرة الخارجية؟

يقال أن Galaxy S21 FE يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. قد تشمل المميزات الأخرى على مكبرات صوت استريو، وتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، و دعم شبكات الجيل الخامس (5G) ، وتقنية تحديد المواقع (GPS) ، والواي فاي (Wi-Fi 6) ، والبلوتوث (Bluetooth 5.0) ، والاتصال القريب المدى (NFC) ، وخدمة (Samsung Pay) ، ومنفذ USB Type-C ، و بطارية بسعة 4500 مللي أمبير.

يحتوي Galaxy S21 FE على مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويمكن أن يأتي أيضًا مع شحن سلكي سريع 45 واط وشحن لاسلكي سريع وشحن لاسلكي عكسي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Samsung Galaxy S21 FE بأربعة ألوان تخطف الأنظار

هل برأيك سيحصل هاتف Galaxy S21 FE على منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية؟ أخبرنا توقعاتك عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى