الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Samsung Galaxy S21 FE بأربعة ألوان تخطف الأنظار

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في أحدث التسريبات مع ألوان تخطف الأنظار

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في مجموعة كبيرة من التسريبات والشائعات مؤخرًا، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة تشير إلى أن الهاتف قد يأتي مع إطار بلاستيكي بالكامل والمزيد من المعلومات والتفاصيل الأخرى . دعونا نتعرف عليها سويًا .

تشير التسريبات الجديدة إلى أنه سيتم طرح سامسونج جالكسي اس 21 اف اي للبيع باللون الأزرق والأخضر الفاتح والأبيض والبنفسجي الفاتح، وبالفعل تم رصد صورة ثلاثية الأبعاد للهاتف بخيار اللون الرمادي، والذي لم يتم تضمينه في أحدث العروض التي تم تسريبها .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي


كما ومن المتوقع وصول سامسونج جالكسي اس 21 اف اي إلى الولايات المتحدة باللون الرمادي والأخضر الفاتح والأبيض والبنفسجي الفاتح. سيتم إطلاق الطراز الأزرق في السوق الأوروبية .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

وفقًا للمصدر، سيعمل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بواسطة معالج سناب دراجون Snapdragon 888 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت . هناك احتمال أن تقوم سامسونج بإطلاق Galaxy S21 FE فقط في أسواق محددة، ومن ثَم تبدأ بإصداره في بلدان أخرى لاحقًا .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

هذا، ومن المتوقع أيضًا إزاحة الستار عن الهاتف خلال حدث Unpacked في 11 أغسطس المقبل. وللأسف ، لا تزال التفاصيل حول سعر الهاتف غير معروفة حاليًا . في الوقت نفسه، تشير بعض التقارير إلى أن الهاتف يمكن أن يباع بالتجزئة مقابل 630 دولارًا و 720 دولارًا في كوريا .

هل تفكر في اقتناء Galaxy S21 FE فور الإعلان عنه ؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى