الهواتف الذكيةسامسونج

5 مميزات من واجهة جالكسي اس 21 (One UI 3.1) قادمة لهواتف سامسونج أخرى تعرف عليها

أهم 5 مميزات من واجهة جالكسي اس 21 (One UI 3.1) قادمة إلى بعض هواتف سامسونج الأخرى

كان للشركة الكورية حديثًا عن واجهة One UI 3.1 بالتفصيل أثناء الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 في يناير الماضي من العام الحالي 2021، حيث جاءت واجهة One UI 3.1 مع العديد من المزايا والخصائص والتحسينات الرائعة بكل تأكيد .

والآن يبدو أن سامسونج تخطط لإحضار بعض مزايا وخصائص واجهة جالكسي اس 21 (One UI 3.1) لهواتفها السابقة، بما في ذلك سلسلة هواتف Galaxy S20 وNote 20 إلى جانب كل من Galaxy Z Fold 2 و Galaxy Z Flip، أي بمجرد وصول تحديث واجهة One UI 3.1 إلى هذه الهواتف، سيتوفر عليها 5 مميزات من واجهة جالكسي اس 21 .

5 مميزات من واجهة جالكسي اس 21 (One UI 3.1) قادمة لهواتف سامسونج أخرى تعرف عليها

One UI 3

الميزة الأولى تعرف باسم “Enhanced Single Take” التي تتيح للمستخدمين إمكانية التقاط كل الصور الثابتة ومقاطع الفيديو في نفس الوقت باستخدام كاميرا الهاتف الخاص بك .

الميزة الثانية تعرف باسم “Multi Mic Recording” التي توفر إمكانية التقاط الصوت من الهاتف الخاص بك وجهاز البلوتوث متصل .

الميزة الثالثة تعرف باسم “Object Eraser” وهي بمثابة أداة تم إضافتها في تطبيق معرض الصور من سامسونج، وتقدم هذه الأداة إمكانية إزالة العناصر المرئية من صورك بكل سهولة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي . فقط، حدد ما تريد إزالته من صورك، وستقوم الأداة بكل شيء تلقائيًا بدون تدخل منك .

One UI 3

الميزة الرابعة تعرف باسم “Eye Comfort Shield” الهدف الرئيسي من هذه الميزة هو الحد من الضوء الأزرق الذي يخرجه هاتفك، حيث سيعمل الإعداد التكيفي على ضبط لون شاشة هاتفك بناءً على الوقت من اليوم، ولكن في الوقت نفسه يمكنك أيضًا اختيار استخدام الإعداد المخصص . فمثلًا، يمكنك تحديد درجة حرارة اللون يدويًا وتحديد جدول زمني أيضًا .

خامسًا ميزة تعرف باسم “Private Share” وهي بإختصار شديد، تتيح لك إمكانية إضافة تاريخ انتهاء الصلاحية إلى الملفات التي ترسلها إلى أشخاص آخرين .

اقرأ أيضًا :

موعد طرح تحديث واجهة One UI 3.1 لهواتف سامسونج

يقال أن شركة سامسونج ستبدأ في طرح تحديث واجهة One UI 3.1 على هواتفها السابقة بدءًا من اليوم في أسواق محددة .

ما هي الواجهة الحالية لهاتف سامسونج الخاص بك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى