أنظمة تشغيلالهواتف الذكية

أندرويد يستمر في تقليد iOS ويحصل على ميزة مهمة للعثور على الهواتف المفقودة

أندرويد سيجلب أهم مميزات IOS التي نحتاج إليها جميعًا في بعض الأحيان

وفقًا لآخر التسريبات، سيجلب تحديث أندرويد القادم ميزة من الميزات المثيرة للاهتمام حقًا والتي نحتاج إليها جميعًا في بعض الأحيان . هذه الميزة تكمن في البحث عن الهاتف المسروق المفقودة حتى وإن كان غير متصل بالإنترنت .

نعم، سيتم تحديث Android Find My Device في نظام Android بحيث تتيح للمستخدمين إمكانية البحث عن الهاتف المسروق أو المفقود بدون إنترنت، وهي ميزة نسختها شركة جوجل مباشرة من نظام IOS .

أندرويد

يحتوي كل من نظام Android و IOS على خاصية وميزة البحث عن العثور على هاتفي أو Find My Device، وتساعد هذه الميزة في البحث والعثور على الهاتف المسروق والمفقود، ولكن هذه الميزة في الأندرويد تتطلب أن يكون الهاتف المسروق أو المفقود متصلًا بالإنترنت بحيث يتمكن صاحب الهاتف من العثور عليه وتحديد مكانه، وهو أمر مزعج للغاية بكل تأكيد .

أندرويد

على الجانب الآخر، لا تتطلب ميزة العثور على هاتفي من آبل اتصالًا بالإنترنت حيث تقوم الشركة ببناء شبكة تسمح بتحديد موقع الهواتف دون الحاجة إلى توصيلها بالإنترنت، وهو أمر أكثر من رائع بكل تأكيد .

أندرويد سيحصل على ميزة تحديد مكان الهاتف المسروق بدون انترنت

أندرويد

الخبر السار هو أن نظام Android سيقوم أخيرًا بجلب هذه الميزة المتقدمة بحيث سيكون بإمكاننا جميعًا كمستخدمين لهواتف وأجهزة الأندرويد من البحث عن هواتفنا في حالة سرقتها أو فقدانها بدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت . ليس هناك أي تفاصيل حول كيفية عمل هذه الميزة، ولكن من المؤكد تزايد الأخبار خلال الفترة المقبلة .

ما هي أهم ميزة موجودة في IOS ويفتقد إليها نظام الأندرويد ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى