الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro يظهر في أول الصور الحيةّ بتصميم غير متوقّع

تسريب صور حية تكشف تصميم الهاتف المخصص للألعاب لينوفو ليجن 2 برو بالكامل

ظهر هاتف لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro الجديد و المخصص للألعاب في العديد من الإعلانات التشويقية والتسريبات والتي قدمت لنا بعض المعلومات حول مواصفاته مؤخرًا. وعلى الرغم من اقتراب موعد إطلاقه الرسمي إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن، حيث ظهر الهاتف في صور حيّة لأول مرة كشفت لنا تصميم الهاتف المخصص للألعاب بالكامل.

تصميم هاتف لينوفو ليجن 2 برو في صور مسرّبة

كشفت تسريبات جديدة اليوم من منصة AnTuTu و المسرب الشهير Digital Chat Station أول الصور الحية للهاتف الجديد لينوفو ليجن 2 برو والتي منحتنا النظرة الأولى على التصميم.

لينوفو ليجن 2 برو

من خلال الصورة، يتميز الجزء الأمامي من هاتف Legion Legion 2 Pro بتصميم الشاشة الكاملة بدون فتحات أو ثقوب للكاميرا الأمامية. ويعتبر هذا التصميم مناسب تمامًا للاعبين حتى لا يضطروا للقلق بشأن وجود الكاميرا الأمامية التي تؤثر على الشاشة أثناء اللعب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الحافتين العلوية والسفلية للهاتف عريضتان نسبيًا أيضًا، حيث تعتبر الشاشة الأفقية مناسبة عند حمل مثل هذا التصميم، إذ يمكن أن تمنع حدوث اللمس العرضي وحالات أخرى أثناء اللعب.

لا يزال الجزء الخلفي متماثلًا، مع وجود بروز في منتصف الظهر مع شكل مضيء يشبه الإشارة الأولمبية والذي سيدعم الألوان المخصصة. سيحصل هذا الجزء البارز أيضًا على كاميرا مزدوجة تشمل على كاميرا من شركة omnivision بدقة 64 ميجابيكسل (OV64A). كما أن الكاميرا قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 120 إطارًا في الثانية، وبدقة 8K بسرعة 30 إطارًا في الثانية.

يحتوي هاتف لينوفو ليجن 2 برو على مروحة بالداخل، ورسميًا، يتميز بتصميم مزدوج الفتحة مما يسمح برفع كفاءة التبادل الحراري الداخلي والخارجي للهاتف إلى مستوى غير مسبوق.

وبحسب التسريبات، سيأتي بشاشة AMOLED مصنوعة من مادة E4 من شركة سامسونج بمقاس 6.92 إنش، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس حتى 720 هيرتز، وقت استجابة سريع يبلغ 3.8 مللي ثانية .

سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 الرائد، وسيتم تزويده ببطارية كبيرة سعتها 5500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 90 واط .

سيحصل أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 16 جيجابايت، وعلى ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 256/512 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل وجود منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية. سيعمل بنظام أندرويد 11، ومن المقرر إطلاقه رسميًا في 8 أبريل.

ما رأيك بتصميم هاتف لينوفو ليجن 2 برو؟وهل سبق وأن استخدمت هاتفًا مخصصًا للألعاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى