الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو LENOVO LEGION 2 PRO GAMING سيحتوي على كاميرا سيلفي جانبية!

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو

تواصل شركة Lenovo الصينية العملاقة بمجال التكنولوجيا والحواسيب ، الكشف عن مواصفات هاتفها الذكي والقوي للألعاب لينوفو ليجن 2 برو Legion 2 Pro ؛ ويستمر التشويق عبر تسريب المواصفات حتى يتم الكشف عنها كاملةً ورسميًا هذا الأسبوع وتحديدًا في الثامن من أبريل الجاري.

وتشير بعض التقارير إلى أن معدات الهاتف ستتضمن كاميرا أمامية قابلة للسحب ؛ تختبئ في جانب الجهاز. حيث ستحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر بدقة 44 ميجا بكسل.

ويعتقد المراقبون أن وحدة الصور الشخصية هذه ستكون قادرة على العمل في وضع الجمع بين أربعة بكسل في واحدة لتشكيل صور عالية الجودة بدقة 11 ميجا بكسل.

ستضم الكاميرا الرئيسية مستشعر OmniVision OV64A بدقة 64 ميجا بكسل فائقة الوضوح كما في الصورة أدناه. ويتحدث المراقبون عن إمكانية تسجيل مواد الفيديو بصيغة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية وبصيغة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

لينوفو ليجن 2 برو LENOVO LEGION 2 PRO GAMING سيحتوي على كاميرا سيلفي جانبية!
صورة بكاميرا هاتف Lenovo Legion 2 Pro

اقرأ أيضًا : لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 يحصل على شهادة FCC والإطلاق قريب!
لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro صورة مسرّبة تكشف قدرات الهاتف المذهلة في التصوير

لينوفو ليجن 2 برو
ليجن 2 برو

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو

تشير كل التسريبات والمعلومات الواردة حول الهاتف LENOVO LEGION 2 PRO أنه سيتوفر مع شاشة عرض كبيرة وشحن سريع للغاية وتبريد قوي.

سوف يعمل الجهاز بأقوى معالج هو الرائد من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 888 SoC. كما سيتم استخدام نظام تبريد سائل مزود بمروحتين “تربو” لأجل تخفيف الحرارة من هذا المعالج وبقية المكونات الأخرى.

لينوفو ليجن 2 برو
لينوفو ليجن 2 برو

تم الكشف من خلال التسريبات السابقة عن أن الهاتف الذكي للألعاب لينوفو ليجن 2 برو Legion 2 Pro سيحصل على شاشة AMOLED مصنوعة من مادة E4 من شركة سامسونج بمقاس 6.92 إنش، وتأتي الشاشة بدقة 2460 × 1080 بكسل وجودة Full HD+ ، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس حتى 720 هيرتز، وقت استجابة سريع يبلغ 3.8 مللي ثانية .

وبالنسبة لخيارات الذاكرة ، فسوف يأتي لينوفو ليجن 2 برو مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بخيارين من الإصدارات مع 12 و 16 جيجا بايت، وستكون سعة ذاكرة التخزين الداخلية في الحالة الأولى 128 و 256 جيجا بايت، وفي الحالة الثانية 512 جيجا بايت. كما سيكون نظام التشغيل هو الأحدث Android 11.

وبحسب المعلومات المحدثة من لينوفو ، سيتم توفير الطاقة من خلال بطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 90 واط.

اقرأ أيضًا: لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro قادم مع مواصفات مدهشة للغاية
مواصفات تابلت لينوفو تاب ام 8 – Lenovo Tab M8 بحسب آخر التسريبات

لينوفو ليجن 2 برو
لينوفو ليجن 2 برو

هل أعجبتك مواصفات هاتف لينوفو ليجن 2 برو ؟ هل تحب الهواتف المخصصة للألعاب ؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى