الأجهزة اللوحيةلينوفو

لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 يحصل على شهادة FCC والإطلاق قريب!

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13

في وقت مبكر من شهر مارس من هذا العام ، رأينا أن Lenovo تعمل على جهاز لوحي (تاب) متميز ضمن تشكيلة Yoga ويمكن إطلاقه بعد عام ونصف تقريبًا ، وها هو الآن ، يظهر نفس الجهاز اللوحي لينوفو يوجا تاب 13 – YOGA Tab 13 على شهادة هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC.

حيث يظهر جهاز Lenovo مصنّف على أنه “كمبيوتر لوحي محمول” برقم الطراز YT-K606F في قاعدة بيانات FCC. ظهر رقم الطراز هذا بالفعل في قائمة Google Play Console وكشف عن الاسم باسم لينوفو يوجا تاب 13 – YOGA Tab 13.

لينوفو يوجا تاب 13 يحصل على شهادة FCC

وتعتبر شركة لينوفو Lenovo الصينية العملاقة من الشركات الكبرى المصنّعة للأجهزة اللوحيّة التابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، ومن الواضح أنّ الشركة تستعد لإطلاق العديد من الأجهزة اللوحية، فقد أطلقت جهازها اللوحي لينوفو تاب بي 11 برو، ثم كشفت تسريبات عديدة متلاحقة عن الجهاز الجديد لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13.

لينوفو يوجا تاب 13 يحصل على شهادة FCC
لينوفو يوجا تاب 13 يحصل على شهادة FCC

على أي حال ، تُظهر القائمة أن التابلت الجديد سيدعم اتصال واي فاي Wi-Fi 6 5GHz و البلوتوث Bluetooth LE.
وبالإضافة إلى ذلك ، يُظهر ملصق داخل تقرير لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن الجهاز (التابلت) تم تصنيعه لشركة Lenovo في الصين.
أيضًا ، يوضح أحد المخططات التفصيلية والتخطيطية للتابلت أن زر الطاقة وأزرار الصوت موجودة على اليمين.

لينوفو يوجا تاب 13 يحصل على شهادة FCC
لينوفو يوجا تاب 13 يحصل على شهادة FCC

وقد أطلقت Lenovo آخر جهاز لوحي لها لينوفو يوجا سمارت تاب YOGA ، Lenovo YOGA Smart Tab في سبتمبر 2019 ، وكان يحتوي على معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 439 .

اقرأ أيضًا..
مواصفات تابلت لينوفو تاب ام 8 – Lenovo Tab M8 بحسب آخر التسريبات
مواصفات و سعر لينوفو تاب بي 11 – Lenovo Tab P11 النسخة الأرخص من بي 11 برو رسميًا
لينوفو تاب بي 11 برو Lenovo Tab P11 Pro و ام 10 اتش دي Tab M10 HD المواصفات والسعر

لينوفو يوجا تاب 13
لينوفو يوجا تاب 13

مواصفات لينوفو يوجا تاب 13

يبدو أن جهاز لينوفو يوجا تاب 13 – YOGA Tab 13 المعتمد حديثًا سوف يعمل بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 855 .
وأشارت قائمة Geekbench أيضًا أنه سيتم إقران معالج التابلت بذاكرة وصول عشوائي سعتها تصل إلى 8 جيجا بايت (رام)، وتفيد التسريبات أيضًا أن جهاز تابلت YOGA Tab 13 سيعمل بأحدث نظام تشغيل Android 11.

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الجهاز 975 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجّل الجهاز 3177 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وبالنسبة إلى جهاز 2019 YOGA Smart Tab فإنه يحتوي على شاشة مقاس 10.1 إنش بدقة 1920 × 1080 بكسل ، ولكن يُقال إن إصدار 2021 يرفع من مستوى الشاشة.

وفقًا لقوائم Google Play Console ، سيحتوي الجهاز اللوحي YOGA Tab 13 على شاشة 2K ، كما أنه من المحتمل أن تبلغ دقة هذه الشاشة 1350 × 2160 بكسل و 240 نقطة في الإنش.
أيضًا ، يمكننا أن نتوقع شاشة عملاقة مقاس 13 إنش ، ولكن لم يتم تأكيد ذلك بعد. ونحن ننتظر المزيد من المعلومات في الأيام القادمة لنمدكم بكل جديد أولًا بأول.

اقرأ أيضًا .. مراجعة سريعة : معاينة تابلت لينوفو يوغا Yoga Tab 3 Plus | بمرونة عالية!
لينوفو ام 10 – Lenovo M10 | تابلت بسعر منخفض

مواصفات  لينوفو تاب بي 11 برو

كشفت الشركة لينوفو -سابقًا- أنّ الجهاز سوف يأتي بشاشة أوليد مقاس 11.5 إنش، وبدقّة 2560 × 1600 بكسل، كما أشارت الشركة أيضًا أنّ الجهاز سوف يدعم تقنية HDR10 و Dolby Vision، بالإضافة إلى ذلك سوف يحتوي على أربعة مكبّرات صوتيّة وتقنية Dolby Atmos والتي تعمل على تحسين الصوت السينمائي متعدد الاتجاهات.

وفيما يتعلّق بالمعالج سوف يعمل الجهاز اللوحي (التابلت) بمعالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون 730، تجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بخياريْن في السعة 4 و 6 جيجا بايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت.

وفيما يتعلّق بالبطارية ، سوف يأتي التابلت ببطارية ضخمة بسعة 8600 مللي أمبير في الساعة.

والآن ما رأيك في أجهزة لينوفو القادمة ؟ هل أنت متشوق لطرحها في الأسواق ؟
هل جربت سابقًا اقتناء أحد أجهزة لينوفو التابلت أو الكمبيوتر المحمول ؟ شاركنا رأيك التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى