الأجهزة اللوحيةلينوفو

لينوفو تاب بي 11 برو – Lenovo Tab P11 Pro و تاب ام 10 اتش دي – Tab M10 HD المواصفات والسعر

مواصفات Lenovo Tab P11 Pro و Tab M10 HD

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن اثنين من أجهزتها اللوحية الجديدة التي تتضمن جهاز لينوفو تاب بي 11 برو – Lenovo Tab P11 Pro والجيل الثاني من الجهاز اللوحي Tab M10 HD المخصص للأطفال، بالإضافة إلى ساعة ذكية جديدة.

جهاز Lenovo Tab P11 Pro

وصفت الشركة الجهاز بأنه “جهاز الأندرويد اللوحي الأكثر قوة وتميزًا للمستهلكين”، فهو يتميز بشاشة OLED مقاس 11.5 إنش بدقة 2،560 × 1600 بكسل وأبعاد (16:10). وسيستهدف التميز الصوتي والمرئي بدعم كل من تقنية HDR10 و Dolby Vision.

يحتوي أيضا على اربع مكبرات صوتية JBL تتميز بغرف كبيرة بحجم 2.5 سم، وتقنية Dolby Atmos محسنة للصوت السينمائي متعدد الاتجاهات.

يعمل الجهاز بمجموعة شرائح Snapdragon 730 مع خيارين 4/6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وتخزين 128 جيجابايت. ويضم كذلك بطارية بسعة 8600 مللي أمبير تكفي للاستخدام مدة 15 ساعة.

يأتي الجهاز مع دعم الاكسسوارات الخارجية التي تتضمن لوحة المفاتيح وقلم Precision Pen 2 stylus الذي يهدف لمنافسة كل من iPad Pro، وGalaxy Tab S7 Plus و Microsoft Surface .

الجهاز يأتي بسمك 7.7 ملم وهو مصنوع من الألومنيوم بتصميم ثنائي اللون في الخلف. هناك أيضًا كاميرا مزدوجة عادية بدقة 13 ميجابيكسل وبزوايا عرض واسعة بدقة 5 ميجابيكسل .

يدعم كذلك ميزة التعرف على الوجه باستخدام اثنان من المستشعرات للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل. يمكنك أيضًا استخدام قارئ بصمات الأصابع المدمج في زر التشغيل.

سيتم طرح جهاز Lenovo Tab P11 Pro 700 بسعر 700 يورو في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وسيكون متوفرا اعتبارا من نوفمبر. في حين سيتوفر في الولايات المتحدة بسعر 500 دولار فقط.

الجيل الثاني من جهاز Lenovo Tab M10 HD

يعتبر جهاز Lenovo Tab M10 HD الجديد أول جهاز من الشركة يستخدم ميزة Kids Space من جوجل.

من المقرر أن يتوفر هذا الإصدار بسعر 160 يورو أي ما يعادل 130 دولار فقط عند إطلاقه الشهر المقبل وهو مخصص للترفيه العائلي.

يتميز الجهاز اللوحي بعلامتي تبويب Play and Read اللتان تشملان على كتب للقراءة والعاب مجانية، وستعرض علامتي التبويب Watch and Make مقاطع فيديو من YouTube Kids.

يتيح كذلك ميزة التحكم الأبوي حيث يمكن للوالدين تثبيت تطبيق Family Link على هواتفهم لتعيين توقيت محدد لإغلاق الشاشة و التحكم في المحتوى.

يأتي الجهاز بشاشة IPS LCD مقاس 10.1 إنش بدقة 720 بكسل وسماعتين من Dolby Atmos، وهناك كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يعمل بمجموعة شرائح MediaTek P22T بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين 32 جيجابايت (بالإضافة إلى فتحة microSD) أو بسعة 4 جيجا بايت من من ذاكرة الوصول العشوائي مع سعة تخزين 64 جيجا بايت.

الهيكل مصنوع من الألمونيوم ويحتوي على بطارية بقدرة 5000 مللي أمبير يتم شحنها عبر منفذ USB-C.

ما رأيك بمواصفات أجهزة لينوفو اللوحية الجديدة؟ هل ستقتني إحداهما حال توفره في بلدك؟ أخبرنا عبر التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى