الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro صورة مسرّبة تكشف قدرات الهاتف المذهلة في التصوير

لينوفو ليجن 2 برو المخصص للألعاب سيحصل على كاميرا بدقة رائعة

تستعد شركة لينوفو لإطلاق هاتفها الجديد المخصص للألعاب لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro حيث حددت الشركة رسميًا يوم 8 أبريل موعدًا رسميًا لإطلاقه. لقد ظهر هذا الهاتف مؤخرًا في العديد من الإعلانات التشويقية والتي قدمت لنا بعض المعلومات حول مواصفاته من بينها أن الهاتف سيحصل على نظام تبريد مزدوج “turbo” إلى جانب مروحتين فعليتين في الجهاز.

لينوفو ليجن 2 برو قادم بقدرات تصوير رائعة

كشف تسريب اليوم عبر تويتر صورة تم التقاطها بواسطة كاميرا هاتف لينوفو ليجن 2 برو، كما أكّد بأن الهاتف سيحصل على كاميرا من شركة omnivision بدقة 64 ميجابيكسل (OV64A).

صورة بكاميرا هاتف Lenovo Legion 2 Pro

وأشار أيضًا إلى أن الكاميرا قادرة على تصوير فيديو بدقة 4K بسرعة 120 إطارًا في الثانية، وبدقة 8K بسرعة 30 إطارًا في الثانية.

اقرأ أيضًا : لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 يحصل على شهادة FCC والإطلاق قريب!

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو المتوقعة

تشير التسريبات إلى أن هاتف لينوفو ليجن 2 برو سيأتي بشاشة AMOLED مصنوعة من مادة E4 من شركة سامسونج بمقاس 6.92 إنش، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس حتى 720 هيرتز، وقت استجابة سريع يبلغ 3.8 مللي ثانية .

اقرأ أيضًا: لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 يحصل على شهادة FCC والإطلاق قريب!

لينوفو ليجن 2 برو

سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 888 الرائد، وسيتم تزويده ببطارية كبيرة سعتها 5500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 90 واط .

من المتوقع أن يحصل الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة، الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، والثانية بدقة 16 ميجابكسل. وسيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

سيحصل أيضًا على ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 16 جيجابايت، وعلى ذاكرة تخزين داخلية مع خيارات التخزين 256/512 جيجابايت قابلة للتوسيع بفضل وجود منفذ بطاقة الذاكرة الخارجية، وسيعمل بنظام أندرويد 11.

اقرأ أيضًا: لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro قادم مع مواصفات مدهشة للغاية

لو أنت من عشاق التصوير، ما رأيك بدقة كاميرا هاتف لينوفو ليجن 2 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى