الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل جديدة عن لينوفو ليجن الجديد

تستعد شركة لينوفو لإطلاق ثاني هاتف لينوفو ليجن 2 برو المخصص للألعاب، بعدما أطلقت العام الماضي الهاتف لينوفو ليجن الجيل الأول والذي حقق نجاحًا ونافس بشكل جيد في سوق الهواتف المخصصة للألعاب رغم أنه أول هواتف الشركة من هذه الفئة.

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو

لينوفو ليجن 2 برو

ووفقً للتسريبات فإن الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراجون 888 مع مروحة تبريد محسنة للحصول على أفضل تجربة أداء للمستخدم أثناء ممارسة الألعاب.

وظهر لهاتف على منصة Geekbench للاختبارات الأداء، ويتضح من ذلك أنه سيأتي بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 16 جيجابايت.

اقرأ أيضًا:

وحصل الهاتف لينوفو ليجن 2 برو على 1129 نقطة في اختبارات أحادية النواة، و3763 نقطة في اختبارات الأنوية المتعددة وهي من أعلى النقاط التي تظهر في منصة Geekbench مؤخرًا مما يفيد بقوة الهاتف القادم.

لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

كما تكشف التسريبات أنه سيعمل بنظام أندرويد 11 والشاشة ستدعم معدل تحديث 144 هيرتز، كما سيأتي برام من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1 وبطارية 5000 ميلي أمبير.

كما أشارت تسريبات سابقة إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.65 إنش ودقّة 1080×2340 بكسل +FHD.

فيما يتعلّق بالكاميرات من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأساسيّة بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بدقّة 16 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأمامية من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالتخزين من المتوقّع أن يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 / 16 جيجابايت، بالإضافة لذاكرة تخزين داخليّة بسعة 256 / 512 جيجابايت، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة، بالإضافة إلى بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع.

موعد إطلاق لينوفو ليجن 2 برو

لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

أشار المدير العام لشركة لينوفو عبر منشوره على موقع ويبّو إلى أنّ هاتف لينوفو ليجن برو 2 سيتم إطلاقه رسميًّا في ربيع العام الحالي، تجدر الإشارة إلى أنّ المدير العام لم يذكر سعر الهاتف الجديد.

هل استخدمت هاتفًا مخصص للألعاب من قبل ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى