الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل إضافية عن الشاحن

تفاصيل جديدة عن هاتف Lenovo Legion 2 Pro

تستعد شركة لينوفو لإطلاق هاتفها الجديد لينوفو ليجن 2 برو – Lenovo Legion 2 Pro بعد النجاح الباهر الذي حققه الإصدار الأول من الجهاز، وظهر الهاتف في العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة، واليوم حصل الهاتف على شهادة من هيئة 3C في الصين.

لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل إضافية عن الشاحن

تفاصيل شاحن لينوفو ليجن 2 برو

بحسب القائمة فإنّ هاتف لينوفو ليجن 2 برو والذي يحمل رقم الطراز Lenovo L70081 5G يحتوي على محولي طاقة بأرقام الطراز LC-658 و SC-88، حيث تدعم هذه المحولات الشحن السريع بقدرة 65 واط و 45 واط.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Lenovo Legion Pro قد جاء بدعم للشحن السريع بقدرة 90 واط، وقد تطلب الأمر من المستخدمين توصيل جهازي شحن بقوة 45 واط بمنفذي USB-C للهاتف في وقت واحد.

لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل إضافية عن الشاحن

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Lenovo Legion 2 Pro بمنافذ USB-C مزدوجة، لدعم توصيل جهازي شحن بقوة 65 واط في نفس الوقت، بالتالي قد يعرض الهاتف سرعات شحن تصل إلى 110 واط.

اقرأ أيضًا.. لينوفو ليجن برو 2 – Lenovo Legion Pro 2 الشركة تكشف موعد إطلاق هاتف الألعاب القادم

مواصفات لينوفو ليجن 2 برو

ولم تكشف الشركة عن مواصفات هاتف الألعاب القادم، ولكنّ الهاتف ظهر مؤخّرًا على منصة Geekbench، حيث كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يأتي بمعالج كوالكوم سناب دراجون 888، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 16 جيجابايت، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل إضافية عن الشاحن

وفيما يتعلّق بالشاشة ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بشاشة أموليد مقاس 6.65 إنش ودقّة 1080×2340 بكسل وجودة عرض +FHD ومعدّل تحديث 144 هرتز، وبطّارية بسعة 5000 مللي أمبير.

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، في حين تأتي الكاميرا الثانية بدقّة 16 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك فإنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 20 ميجابكسل.

لينوفو ليجن 2 برو - Lenovo Legion 2 Pro تسريب يكشف تفاصيل إضافية عن الشاحن

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12/16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي بسعة تبلغ 256/512 جيجابايت، مع إمكانيّة زيادة مساحة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجيّة.

ما رأيك في الهواتف الخاصة بالألعاب؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى