الحواسيب

معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 لأي شبكة wifi محفوظة

شرح خطوات معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 لأي شبكة wifi محفوظة

هذا الشرح سيكون بمثابة الدليل الكامل لكيفية معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 لأي شبكة wifi ! نعم، بمتابعة الخطوات أدناه ومن ثم تطبيقها على الكمبيوتر الخاص بك، على الفور سيتم إظهار ومعرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من النقرات .

نحن جميعًا معرضون إلى مشكلة نسيان كلمة سر الواي فاي المتصل بها سواء على الهاتف أو الكمبيوتر، وبدلًا من الدخول إلى إعدادات الراوتر الخاص بك وتغيير باسورد الواي فاي، يمكنك من خلال بعض البرامج أو من خلال إعدادات النظام نفسه من معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 وتجنب فكرة تغيير باسورد الويفي .

ويتوفر على الإنترنت مجموعة كبيرة من الأدوات والبرامج المتخصصة في إظهار ومعرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021، وخلال هذا الدليل سنتعرف سويًا على أفضل برنامج متخصص في هذا الأمر، كما وسنلقي الضوء أيضًا على كيفية إظهار باسورد الشبكة المتصل عليها في الكمبيوتر بدون برامج .

معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 لأي شبكة wifi محفوظة بدون برامج

يوفر نظام الويندوز إمكانية إظهار ومعرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر بدون برامج . فقط، توجه إلى لوحة التحكم كنترول بانل “Control Panel”، ثم بعد ذلك انقر على خيار “Network and Internet”، ثم انقر على خيار “Network and Sharing Center”، ثم قم بالنقر على اسم شبكة الواي فاي المتصل بها .

بعد ذلك، انقر على خيار ” wireless properties”، ثم قم بالنقر على تبويبة “Security” من الأعلى، ثم بعد ذلك ضع علامة صح أمام خيار إظهار باسورد الواي فاي كما هو مبين في سكرين شوت أعلاه، وعلى الفور سيتم عرض وإظهار كلمة سر الواي فاي في جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

معرفة كلمة سر الواي فاي

وتعمل هذه الطريقة على جميع نسخ وإصدارات الويندوز، ولكن ما يعيب هذه الطريقة أنها فقط تمكنك من معرفة باسورد الواي فاي المتصل عليها، ولا يمكن عرض وإظهار باسوردات جميع الشبكات المحفوظة وهو بالتأكيد شيء مزعج خصوصًا إذا كنت بحاجة إلى معرفة باسورد شبكة معينة من الشبكات التي قمت بالاتصال عليها من قبل .

برنامج WiFi Password Revealer معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 لأي شبكة wifi محفوظة

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج لمعرفة جميع باسوردات الواي فاي لكل الشبكات المحفوظة على الحاسوب الخاص بك . هذا، ويأتي برنامج WiFi Password Revealer مع واجهة بسيطة للغاية تدعم اللغة العربية ولا تضم أي إعلانات مزعجة على عكس -تمامًا- البرامج المجانية .

معرفة كلمة سر الواي فاي

فقط، توجه إلى الموقع الرسمي، ومن ثم قم بتحميل برنامج WiFi Password Revealer وتثبيته على الكمبيوتر الخاص بك، وفور الانتهاء من خطوة التحميل والتثبيت ومع تشغيل البرنامج على شاشة جهاز الكمبيوتر، ستظهر جميع شبكات الواي فاي المحفوظة أو التي قمت بالاتصال عليها .

لاحظ سكرين شوت أعلاه، تم عرض وإظهار جميع شبكات الواي فاي المحفوظة على جهازك، وستجد جميع الباسوردات لكل الشبكات المحفوظة على الجهاز .

معرفة باسورد الواي فاي المتصل به من الكمبيوتر باستخدام CMD

أيضًا، يمكن معرفة باسورد الواي فاي المتصل به من الكمبيوتر باستخدام شاشة CMD . فقط، قم بتشغيل CMD كمسئول من خلال النقر “كليك يمين” على أيقونة CMD ثم من القائمة اختيار “Run as administrator”، وبعد ذلك قم بالتعديل على الأمر أدناه وكتابة اسم الشبكة الخاصة بك والمتصل عليها مكان اسم “OrangeDSL-H” .

netsh wlan show profile name=OrangeDSL-H key=clear

معرفة كلمة سر الواي فاي

وبعد ذلك انسخ هذا الأمر، ثم الصقه في شاشة CMD، والنقر على زر Enter، ثم مرر لأسفل وسيظهر معك باسورد الشبكة المتصل عليها أمام ” Key Content” كما هو مبين في سكرين شوت أدناه .

الآن، يمكنك معرفة كلمة سر الواي فاي من الكمبيوتر 2021 لأي شبكة wifi محفوظة من خلال أي من الطرق أعلاه، وننصح الجميع باستخدام برنامج WiFi Password Revealer خصوصًا إذا كنتم بحاجة إلى عرض ومعرفة باسوردات الواي فاي لجميع الشبكات .

والآن، هل لديك سؤال أو طلب معين ؟ تواصل معنا عبر قسم التعليقات أدناه وسيتم الرد عليك وتوضيح كل شيء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى