الأجهزة والمواضيع

مي مكس 4 برو ماكس Mi Mix 4 Pro Max سيكون أول هاتف شاومي بشاشة قابل للطي

معلومات حصرية عن هاتف شاومي القابل للطي الأول مي مكس 4 برو ماكس

أصدر روس يونغ Ross Young، مؤسس شركة Consultants، معلومات حصرية عن أول هاتف شاومي بشاشة قابلة للطي حيث أكّد أنه سيتم إطلاق هذاالهاتف باسم مي مكس 4 برو ماكس Mi Mix 4 Pro Max.

مي مكس 4 برو ماكس الأول لشركة شاومي بشاشة قابلة للطي

مي مكس 4 برو ماكس

بالإضافة إلى ذلك، أفاد يونغ أن شاشة شاومي مي مكس 4 برو ماكس من إنتاج China Star Optoelectronics Technology (CSOT)، وهي شركة تابعة لشركة TCL. سيتم طي الجهاز مع ظهور الشاشة، ويشير أحد المسربين إلى أنه سيشبه إلى حد كبير هاتف Huawei Mate XS. وأضاف أن شاشة الجهاز عند طيها سيكون قطرها 6.38 إنش.

اقرأ أيضًا: هواتف قابلة للطي 2021 من اوبو و شاومي قادمة بشاشات من توريد سامسونج قريبًا

لقد أشارت التسريبات السابقة أن شاشة أول هاتف شاومي قابل للطي ستوفرها شركة شاومي. ومع ذلك، يؤكد المحلل أن شركة Samsung Display ستوفر شاشات قابلة للطي لشاومي في المستقبل لهاتف ذكي آخر.

عرضت شاومي لأول مرة نموذجًا أوليًا عمليًا لهاتف ذكي قابل للطي في أوائل عام 2019، لكن الشركة المصنعة الصينية لم تطلق جهازًا تجاريًا منذ عامين.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي القابل للطي يظهر في صور مسربة

رصد هاتف شاومي قابل للطي على منصة TENAA

تم مؤخرًا رصد هاتف شاومي قابل للطي في منصة TENAA يحمل رقم الطراز M2011J18C لكن القائمة لم تكشف عن أي معلومات حول مواصفاته، كما أن صوره لم تظهر في القائمة. لقد كشفت المنصة فقط عن ميزة مهمة وهي دعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

هاتف قابل للطي

وبحسب التسريبات، فإن أول هاتف شاومي قابل للطي سيعمل معالج Snapdragon 888، ومن المتوقع أن يتميز الهاتف القابل للطي M2011J18C بشاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. أيضًا، من المحتمل أن تحتوي على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل. من المتوقع أن يعمل الجهاز بنسخة معدلة من واجهة MIUI 12 التي ستكون مصممة لعامل الشكل القابل للطي.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي قابل للطي يظهر في براءة اختراع بتقنية شاشة جديدة وبدون علامات تجعّد أثناء الطي

هاتف شاومي قابل للطي

كشفت تسريبات سابقة في ديسمبر الماضي أن شاومي قد تطلق ثلاثة أنواع من الهواتف القابلة للطي في عام 2021. وكشف المحلل الشهير روس يونغ أن شاومي قد تطلق هواتف قابلة للطي مع تصميمات قابلة للطي بشكل طولي (صدفي) وبشكل يتحول إلى جهاز لوحي.

اقرأ أيضًا: شاومي مي مكس 4 Xiaomi Mi MIX يتصدر قائمة الهواتف القادمة بشاشة قابلة للطي لهذا العام

هل تعتقد أن شاومي ستكون قادرة على المنافسة بقوة في سوق الهواتف القابلة للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى