أخبار الشركاتالهواتف الذكيةاوبوسامسونجشاومي

هواتف قابلة للطي 2021 من اوبو و شاومي قادمة بشاشات من توريد سامسونج قريبًا

سامسونج ستبدأ بتزويد الشركات الصينية بشاشات قابلة للطي لهواتف 2021

 كشفت شركة سامسونج عن خطتها لتزويد شركات صينية بشاشاتها من أجل تقديم هواتف قابلة للطي 2021. فقد كانت العديد من شركات الهواتف الذكية تعمل على هواتف قابلة للطي خلال السنوات القليلة الماضية ، لكن اثنين منهم فقط تمكنوا من إطلاق أجهزتهم تجاريًا، بما في ذلك سامسونج و هواوي.

مع خروج هواوي عمليًا من ساحة الهواتف الذكية المتميزة في الوقت الحالي بسبب القيود التجارية والحظر الأمريكي عليها ، أصبحت تتمتع سامسونج بمكانة مميزة في هذا المجال. والآن، تخطط الشركة لتقديم الشاشات القابلة للطي لشركات أخرى.

خطة سامسونج لتزويد الشركات بشاشاتها لتقديم هواتف قابلة للطي 2021

Samsung Galaxy Z Fold 2

تشير التقارير إلى أن العملاق الكوري الجنوبي يخطط لتوفير مليون شاشة من الشاشات القابلة للطي والتي تشمل كلا التصميمين الطي الأفقي والطي الرأسي. قد لا يبدو هذا الرقم كبيرًا، إلا أنه يمكن أن يكون بداية جيّدة لها.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي القابل للطي يظهر في صور مسربة

يضيف التقرير أيضًا أن العديد من صانعي الهواتف الذكية في الصين أجروا محادثات مع شركة Samsung Display للحصول على شاشات قابلة للطي. ومع موافقة ساسمونج على ذلك ، يمكننا أن نرى عدة هواتف قابلة للطي جديدة في النصف الثاني من هذا العام، على الأرجح من علامات تجارية مثل أوبو و شاومي.

تمتلك سامسونج بالفعل عدد قليل من الهواتف القابلة للطي في السوق، ويقال إنها تعمل الآن على طراز من الجيل الثالث. من خلال توفير شاشاتها للآخرين، ستكون قادرة على زيادة المنافسة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: اوبو اكس نيندو OPPO X Nendo هاتف قابل للطي بمفهوم جديد

بصرف النظر عن شركات مثل شاومي و أوبو، من المتوقع أيضًا أن تطلق أبل هاتف أيفون قابل للطي في السنوات القادمة. على الرغم من تسريب العديد من تفاصيل أيفون القابل للطي عبر الإنترنت، إلا أننا لم نر أي شيء رسمي من الشركة بعد.

ايفون قابل للطي

اقرأ أيضًا: ايفون قابل للطي يدخل مرحلة الاختبار وقد يتم إطلاقه في عام 2022

قلم سامسونج S Pen سيصل إلى المزيد من هواتف الشركة الأخرى مستقبلًا

قال رئيس قسم الهواتف في شركة سامسونج TM Roh: “نحن ملتزمون بابتكار تجارب جديدة للهواتف تتوفر بسلاسة وبشكل مستمر لجعل حياة المستهلكين أسهل وأفضل”. وأضاف”لقد اتخذنا قرارًا جريئًا لتوسيع تجربة قلم سامسونج S Pen لتشمل Galaxy S21 Ultra، ونخطط لتوسيع تجربة القلم S Pen عبر فئات أجهزة إضافية في المستقبل.”

قلم سامسونج S Pen سيصل إلى المزيد من هواتف الشركة الأخرى مستقبلًا
Galaxy S21 Ultra

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 يقدّم مميزات خصوصية جديدة

لم يتم الكشف عن فئات هذه الأجهزة التي ستحصل على دعم قلم سامسونج S Pen، ولكن بالنظر إلى أن القلم S Pen متوافق بالفعل مع بعض الهواتف الذكية من سامسونج وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التابعة لها، فإن التوقعات تشير إلى أن فئة الأجهزة التالية التي يمكن أن تستخدم القلم S Pen قد تكون هواتف قابلة للطي من سامسونج.

هذا ليس أول اقتراح من سامسونج بأن دعم S Pen سيصل إلى الأجهزة الأخرى. ففي ديسمبر الماضي ، قال TM Roh إن سامسونج تمنح اهتمامًا للجوانب المفضلة لدى مستخدمي هواتف سامسونج جالكسي نوت وتخطط لإضافة بعض ميزاتها المفضلة إلى الأجهزة الأخرى، على الرغم من عدم التحديد أكثر.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر سامسونج جالكسي اس 21 – Samsung Galaxy S21 وأبرز المميزات رسميًا

وقد ألمح Roh أيضًا إلى أن قلم S Pen قد يأتي إلى هواتف قابلة للطي خلال عرض Samsung Galaxy Note 20 و Galaxy Z Fold 2 في أغسطس. فقد قال “لطالما كان قلم S Pen ميزة مفضلة لدى مستخدمي سامسونج جالكسي نوت. ويسعدنا أن نسمع أن المستخدمون يرغبون برؤيته في المزيد من الأجهزة “، وفي وقت لاحق، بعد إعادة التأكيد على ميزات Galaxy Z Fold 2 ، أضاف ، “وسنواصل بالتأكيد الاستماع إلى ملاحظات عملائنا. لذا ترقبوا ما يخبئه المستقبل “.

اقرأ أيضًا: الفروقات بين هواتف سلسلة Galaxy S21 لتحديد خيار الشراء

هل سبق وأن استخدمت هاتفًا قابلًا للطي؟ أخبرنا عبر التعليقات…

زر الذهاب إلى الأعلى