الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اكس نيندو OPPO X Nendo هاتف قابل للطي بمفهوم جديد

عرضت شركة اوبو الشهر الماضي هاتفًا نموذجيًا قابلًا للسحب، واليوم تم الكشف عن براءة اختراع جديدة لهاتفٍ اوبو اكس نيندو OPPO X Nendo قابلٍ للطي بمفهوم جديد ذو شاشة مقاس 7 انش.

تصميم اوبو اكس نيندو OPPO X Nendo

هاتف يأتي مطويًا طوليًا، ويمكن طيه أكثر من مرة، بحيث يصبح صغيرًا جدًا (أصغر من كفة اليد) يمكن وضعه بسهولة في الجيب.

المثير في الهاتف أنه يأتي أيضًا بفتحة تضم قلمًا ضوئيًا، يحتوي الهاتف على ما لا يقل من 3 مفصلات يمكن من خلالها طي الهاتف.

في الخلف هناك كاميرا ثلاثية العدسة مزودة بفلاش، يمكن طي الجزء الخلفي للكاميرا للأمام بحيث تصبح الكاميرا الخلفية، أمامية.

الهاتف فريد من نوعه ولم يسبقْ أن قامت شركة بتقديم نفس الفكرة حتى الآن، وتم تصميمه بالتعاون مع ستوديو التصميم الياباني Nendo وسيحمل الهاتف نفس الاسم تقريبًا.

حتى الآن لا توجد أي معلومات عن إمكانية البدء بإنتاج الهاتف للاستخدام التجاري، ومن الجدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى أن اوبو ستطلق هاتفًا قابلًا للطي في النصف الثاني من عام 2021.

براءة اختراع أخرى لاوبو

سجلت شركة اوبو الصينية براءة اختراع جديدة لهاتف يحتوي على كاميرا خلفية قابلة للإزالة، يمكن فصلها من الواجهة الخلفية للهاتف واستخدامها لالتقاط صور السيلفي.

وتُظهر صور براءة الاختراع التي تم نشرها، أن الكاميرا الخلفية التي من الممكن إزالتها، يمكن استخدامها ككاميرا سيلفي عبر توصيلها بمنفذ من نوع USB-C.

هل أعجبكم تصميم الهاتف ؟ شاركونا رأيكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى