الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تستعد لإطلاق أول هاتف قابل للطي العام القادم

تستعد شركة شاومي الصينية لإطلاق أول هاتف قابل للطي العام القادم، بعدما ظهر الرئيس التنفيذي للشركة في مقطع فيديو يحمل بين يديه هاتفًا ثوريًا قابلًا للطي.

أحدث التسريبات تؤكد أن الشركة الصينية باتت جاهزة لتقديم هاتف قابل للطي بنسخة تجارية للمستخدمين، بعدما قدمت نموذجًا أوليًا العام الماضي.

وقال رئيس الشركة السيد Lin Bin مؤخرًا إن شركته تمكنت من التغلب على عدد من التحديات التقنية، خاصة من حيث آلية الطي والطلاء والمفصل.

وبحسب المقطع المسرب لرئيس الشركة العام الماضي، فإن الهاتف يطوى بشكل مزودج، وسيكون أول هاتف في العالم قابل للطي بشكل مزدوج.

https://youtu.be/w3-aDOMI6Mk

يبدو أن الهاتف القابل للطي من شاومي لا زال بعيدًا عن الكمال وهناك بعض المشاكل تسعى الشركة للتغلب عليها، وأولها السعر المرتفع مثل هواتف سامسونج جالكسي فولد او هواوي ميت اكس أو موتورولا ريزر.

وعلى الرغم من أن شاومي أصبحت من العلامات الرائدة في الهواتف الذكية، لكن إطلاق هاتف قابل للطي بثمن مرتفع يعد مخاطرة كبيرة.

جدير بالذكر أن شاومي بدأت تطلق هواتفًا رائدة في الأعوام القليلة الماضية، آخرها كان شاومي مي 10 الترا الذي خطف أنظار الجميع بتصميمه الجذاب ومواصفاته المميزة.

يذكر أيضًا أن سامسونج أعلنت خلال الأيام الماضية عن الجيل الثاني من هاتفها القابل للطي سامسونج جالكسي فولد.

هل تفكرون باقتناء هاتف قابل للطي في ظل ارتفاع اسعار هذه الهواتف في الوقت الحالي؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى