الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro سيأتي بمستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل مع مزايا مثيرة

أهم مميزات مستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل في سلسلة ريلمي 8 برو - Realme 8 Pro

للعام الثاني على التوالي، تستضيف العلامة التجارية ريلمي حدث Camera Innovation، حيث في عام 2019، عرضت ريلمي أول هاتف بأربع كاميرات بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعر ISOCELL Bright GW1 من سامسونج، وهذا العام سنشاهد أول كاميرا بدقة 108 ميجابكسل والتي ستظهر لأول مرة مع سلسلة ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro القادمة .

ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro سيأتي بمستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل

وكشفت ريلمي خلال حدث Camera Innovation Event الذي أقيم اليوم عن أبرز مميزات مستشعر سامسونج ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل والذي سيظهر لأول مرة مع سلسلة هواتف ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro . وفقًا للمصدر، سيأتي مستشعر سامسونج ISOCELL HM2 الجديد في سلسلة هواتف ريلمي 8 برو مع تقنية دمج 9 إلى 1 بكسل بحجم أكبر، كما ويدعم تكبيرًا بصريًا بأدق تفاصيل حتى 3x .

ريلمي 8 برو - Realme 8 Pro سيأتي بمستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل مع مزايا مثيرة

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مستشعر سامسونج ISOCELL HM2 بحجم 1/1.52، وحجم بكسل 0.7 μm، كما أنه يأتي مع تقنية التركيز التلقائي الفائق Super-PD، مع دعم التقاط صور ثابتة بدقة 12000×9000 بكسل، وتسجيل فيديو بدقة 4K حتى 120 إطارًا لكل ثانية .

لم تكتفِ ريلمي بذلك، بل وقامت أيضًا بجلب بعض التحسينات الجديدة إلى مستشعر ISOCELL HM2 لدعم كاميرا ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro والتي كان من أبرزها دعم تكبير بصري حتى 3x دون أن تنخفض كفاءة العرض ووضوح الصورة مع تفاصيل أكثر دقة، وألوان غنية .

ويقال أيضًا، أن مستشعر سامسونج ISOCELL HM2 في هواتف ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro سيوفر إمكانية التقاط عدد 8 من الإطارات المتتالية بدقة 12 ميجابكسل، وبعد ذلك العمل على معالجة هذه اللقطات عبر خوارزمية من أجل تحسين كفاءة ووضوح الصور .

وأشار المصدر إلى أن مستشعر ISOCELL HM2 سيأتي للمرة الأولى مع دعم خاصية وميزة “التصوير الفلكي” والتي من خلالها يمكن تسجيل فيديو للنجوم، وستعمل ريلمي على تطوير وتنفيذ هذه العملية عبر خوارزمية مخصصة تعمل على تسجيل الفيديو بفاصل زمني، عبر التقاط حتى 30 صورة خلال 480 ثانية أو 8 دقائق أو بفاصل زمني 1 ثانية.

ريلمي 8 برو - Realme 8 Pro سيأتي بمستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل مع مزايا مثيرة

سيتوفر في سلسلة هواتف ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro مجموعة متنوعة من الفلاتر الجديدة لتصوير السيلفي والتي تتضمن كل من Neon Portrait، وDynamic Bokeh Portrait، وAI Color Portrait، وسيكون هناك تحسينات عند تسجيل فيديو بنمط Tilt-shift time-lapse عبر خوارزمية توفر إمكانية التقاط الصور القابلة للإمالة، والتركيز على بعض الأجزاء في الصورة .

ريلمي 8 برو - Realme 8 Pro سيأتي بمستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل مع مزايا مثيرة

ومن المقرر أن يكون ريلمي 8 برو أول إصدار يدعم تسجيل مقاطع فيديو قابلة للإمالة. أخيرًا وليس آخرًا، يشير إعلان تشويقي أن ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro سيأتي مع وحدة الكاميرا الخلفية الرباعية .

اقرأ أيضًا :

ما رأيك في مستشعر ISOCELL HM2 بدقة 108 ميجابكسل على ريلمي 8 برو – Realme 8 Pro بشكل مبدئي ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى