أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 8 – realme 8 يتلقى الإصدار التجريبي من واجهة realme UI 3.0

ريلمي تبدأ طرح الإصدارالتجريبي من واجهة Realme UI 3.0 لهواتف Realme 8

بدأت شركة ريلمي بطرح الإصدار التجريبي من واجهة realme UI 3.0 لهواتفها منذ شهرين، لكنها لم تطلق الإصدار المستقر حتى الآن. رغم أن عملية طرح هذا التحديث تسير بشكل بطيء، إلا أنه أسرع بكثير مما كانت عليه واجهة realme UI 2.0.

لقد طرح الشركة الإصدار التجريبي من واجهة realme UI 3.0 بالفعل لعدد من الهواتف، واليوم تضيف جهازًا آخر إلى القائمة وهو هاتف realme 8. سيتمكن المستخدمون من تنزيل وتجربة واجهة realme UI 3.0 مع نظام أندرويد 12.

نظرًا لأن هذه الواجهة لا تزال ضمن المرحلة التجريبية، فقد يلاحظ البعض ظهور أخطاء أو مشكلات في التحديث. لذا، تنصح العلامة التجارية الصينية المشاركين فيها بنسخ البيانات احتياطيًا قبل إجراء التحديث. كذلك، يجب على المستخدمين التأكد من توفّر 10 جيجابايت من السعة التخزينية على اجهزتهم لتجنب أي إخفاقات في التثبيت.

طريقة الحصول على تحديث realme UI 3.0 لهواتف realme 8

ريلمي 8 - realme 8 يتلقى الإصدار التجريبي من واجهة realme UI 3.0
تحديث realme UI 3.0 لهواتف realme 8

للحصول على التحديث لهاتف realme 8 ، يحتاج المستخدمون إلى تطبيق التالي:

1- الانتقال إلى الإعدادات

2- تحديث البرنامج

3- اضغط على Gear Wheel في الزاوية العليا.

4- في الشاشة التالية، حدد الإصدارات التجريبية والتطبيق الآن.

إذا سارت الأمور بسلاسة، فسيصل التحديث إلى جهازك عبر التحديثات الرسمية الهوائية OTA. كذلك، يجب الانتباه إلى أن التقديم للتحديث لا يعني أن التحديث سيصلك على الفور.

تجدر الإشارة إلى أن الإصدارات التجريبية في مرحلة “الوصول المبكر” تأتي فقط لعدد محدد من المستخدمين دون تحديد أي منها سيتم اختياره. لذا، إذا كنت ترغب في تجربة تحديث اندرويد 12 مع واجهة realme UI 3.0 عليك التسجيل في البرنامج في أقرب وقت ممكن.

ريلمي 9 برو بلس – realme 9 Pro Plus كشف التصميم والمواصفات الرئيسية في صور مسرّبة

تحديث realme UI 3.0 سيصل لعدد محدود من المستخدمين

ريلمي 8 - realme 8 يتلقى الإصدار التجريبي من واجهة realme UI 3.0

ستجمع ريلمي تعليقات المستخدمين للعمل على إصلاح الأخطاء المحتملة التي قد تظهر في هذا الإصدار التجريبي. بمجرد حل المشكلات، ستنتقل الشركة إلى مرحلة الإصدار التجريبي المفتوح (Open Beta) حيث يمكن للجميع المشاركة وتثبيت تحديث اندرويد 12. بعد هذه الخطوة ، ستواصل الشركة عملية التحديث المستقر، وعادةً تستغرق ريلمي حوالي ثلاثة أشهر لإطلاق تحديثات مستقرة.

يذكر أنه تم إطلاق هاتف 8 realme العام الماضي مع معالج ميدياتك Helio G95 SoC وشاشة AMOLED بحجم 6.4 نش وكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع Dart Charge بقوة 30 واط.

سعر ومواصفات ريلمي 8 5G

هل وصل تحديث realme UI 3.0 إلى هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى